هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم الثلاثاء الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين بإقامة 5 مباريات، حيث يستضيف الأخدود نظيره التعاون في الـ 6 مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب ضمك مع الفتح، وتقام 3 مواجهات في الـ 9 مساء، حيث يلتقي النصر مع جاره الشباب، ويواجه الأهلي نظيره الطائي، ويحل الحزم ضيفًا على الخليج.
النصر VS الشباب
يستقبل النصر العاشر بـ 3 نقاط، ضيفه الشباب الـ 14 بنقطتين، ويسعى “العالمي” لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم بعد تغلبه على الفتح في الجولة الماضية، وقبلها كان قد خسر أول مباراتين أمام الاتفاق والتعاون، أما الشباب فيبحث عن أول فوز له بعد أن تعادل مع الأخدود وضمك، وخسر أمام الوحدة.

يغيب عن النصر أيمن يحيى وفوفانا ومادو للإصابة، ويجدد الديربي مواجهتهما قبل شهر في بطولة الملك سلمان للأندية التي انتهت بالتعادل السلبي.
الأهلي VS الطائي
يطمح الأهلي الثاني بفارق الأهداف عن الاتحاد برصيد 9 نقاط لكل منهما، إلى مواصلة انتصاراته عندما يستقبل الطائي صاحب المركز الـ 12 بثلاث نقاط، حققها بعد فوزه الافتتاحي على ضمك، قبل أن يخسر أمام الاتحاد والوحدة في الجولتين الأخيرتين، وبدعم جماهيره الغفيرة ونجمه الجديد غابري فيغا، يسعى الأهلي للفوز الرابع تواليًا.
الأخدود VS التعاون
يحل التعاون الخامس بـ 7 نقاط ضيفًا على الأخدود الـ 15 بنقطة يتيمة، ويسعى “السكري” لتحقيق فوزه الثالث بعد انتصاره على النصر وأبها في الجولتين الماضيتين، فيما يأمل الأخدود في استغلال اللعب على أرضه وبين جماهيره؛ لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، أو على الأقل تجنب خسارة ثالثة على التوالي.
ضمك VS الفتح
لم يجمع ضمك الـ 13 سوى نقطتين فقط في الجولات الثلاث الماضية، بعد تعادلين مع الشباب والرياض، ويستقبل ضيفه الفتح الثامن بـ 4 نقاط، ويسعى ضمك لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، فيما يأمل “النموذجي” بتعويض الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام النصر بخماسية.
الخليج VS الحزم
يعاني الخليج وضيفه الحزم من النتائج السلبية في مستهل مشوارهما بالدوري، حيث لم يجمعا سوى نقطة وحيدة بتعادلهما في الجولة الماضية بعد خسارتين، ويحتلان المركزين الـ 16 والـ 17، ويأمل الخليج بتحقيق فوزه الأول في الدوري مستغلًا دعم الأرض والجمهور، فيما يسعى الحزم لتجنب الخسارة الثالثة هذا الموسم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري روشن هذا الموسم فی الجولة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • تحديد موعد ميزانيات الأندية بدوري روشن
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • لويس ناني يعرض خدماته على أحد أندية دوري روشن
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة