موقع 24:
2024-10-03@08:30:44 GMT

إنتر ينضم لركب الصدارة بثنائية في كالياري

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

إنتر ينضم لركب الصدارة بثنائية في كالياري

واصل إنتر ميلان بدايته القوية في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، بانتصار ثان على التوالي وهذه المرة بثنائية نظيفة خارج قواعده أمام كالياري في اللقاء الذي احتضنه إستاد أونيبول دوموس، أمس الإثنين، في ختام الجولة الثانية من "الكالتشيو".

وكانت 9 دقائق كافية لكتيبة "النيراتزوري" لحسم النقاط الثلاث بهدفي الانتصار بتوقيع الهولندي دينزيل دومفريس، والنجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 21 و30 على الترتيب.

نعود إلى الديار بالنقاط الثلاث ✈️????#كالياري_إنتر 0⃣➖2⃣#فورزا_إنتر ⚫️???? pic.twitter.com/QzFn9ddwKE

— إنتر (@Inter_ar) August 28, 2023

وبهدفه اليوم في شباك فريق جزيرة سردينيا، يرفع بطل العالم مع "الألبيسيليستي" رصيده إلى 3 أهداف يجاور بها النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، والفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم ميلان، في صدارة الهدافين.

وبعد أن افتتح موسمه بانتصار بنفس النتيجة على حساب مونزا، يحصد فريق المدرب سيموني إنزاغي انتصاره الثاني، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط يأتي بها ثالثاً، بفارق الأهداف خلف ميلان، وحامل اللقب نابولي، وفي المركز الرابع بنفس الرصيد، هيلاس فيرونا، مفاجأة هذا الموسم حتى الآن.

على الجانب الآخر، فشل كالياري في تذوق طعم الفوز للجولة الثانية توالياً، بعد أن اكتفى بتعادل سلبي الأسبوع الماضي خارج الديار أمام تورينو، ليبقى رصيده عند نقطةيحتل بها المركز الـ15.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إنتر ميلان كالياري الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة

أثارت أم صينية الجدل على مواقع التواصل بسبب أسلوبها في التربية، بعدما أدّبت ابنها الصغير بسكب المياه على رأسه مثلما فعل مع أصدقائه في المدرسة عملاً بمبدأ "العين بالعين".

وبحسب صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، أشعلت الأم الجدل بردة فعلها بين متابعيها، بعدما شاركت تفاصيل قصتها عبر منصة تواصل اجتماعية محلية في البلاد تدعى "دوين"، وهي منصة تشبه تيك توك.

وفي تعليقها عبر المنصة، تحدثت عن تفاصيل الحادثة وأرفقتها بصورة لابنها. وقالت إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من مدرّسه يبلغها بأن ابنها ألقى الماء على زملائه في الفصل من الطابق الثالث بالمدرسة، بالإضافة إلى إلقاء علب الحليب عليهم، لذلك قررت الأم أن يعيش تجربة البلل بالماء مثلما فعل مع "ضحاياه".

العقاب حتى الندم

ظهر الفتى في الصورة على حساب الأم واقفاً على الرصيف أمام شرفة المنزل في مجمعهم السكني في مقاطعة تشجيانغ، وقد انسكبت المياه على رأسه وبللته|.
ورغم احتجاجات الإبن وانتفاضه على ما تفعله والدته، إلا انها لم تعبأ به وكررت صب الماء عليه أكثر من مرة، ولم تتوقف الأم عن تكرار سكب الماء على رأس ابنها إلا بعدما أعرب عن ندمه على فعلته.

وقسّمت المعلقين على منشورها بين مؤيد ومعارض لطريقتها في معاقبة ابنها. فالبعض اعتبر أنها "طريقة تربوية نموذجية لتأديب الطفل ومنعه من تكرار الخطأ لمدى حياته".

ورأى آخرون أن أجمل ما في الأم كان عدم التنفيس عن غضبها بسبب شكوى المعلم، بل بتعليم ابنها تجربة منطقية وعقلانية.
وفيما وصف البعض تصرف الأم بالقاسي للغاية، رد متابعون بأنّ لا أحد يحب الأبناء مثل أمهم، وهي تفعل ذلك من أجل تكوين شخصية سليمة لدى ابنها.

 

مقالات مشابهة

  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا
  • لارتباطهم بـ"المافيا".. القبض على قادة "ألتراس" ميلان وإنتر