وصل اللاعب اليمني الدولي ناصر محمدوه للمملكة تمهيدًا لتمثيله الفريق الكروي الأول بنادي المحرق بعدما توصل معه لاتفاق نهائي بالتعاقد معه، وهو اللاعب الخامس في سلسلة صفقات وتعاقدات المحرق لتدعيم صفوف فريقه الكروي الساعي لاستعادة هيمنته وزعامته للكرة والأندية البحرينية بعد غيابه في المواسم الأخيرة عن الألقاب المحلية.

وكان المحرق أعلن في وقت سابق تعاقده رسميًا مع التونسي فراس شواط ومواطنه وليد القروي، بالإضافة إلى الغاني جونيور شريف، والمغربي عمران فيدي، وسبق للاعب اليمني محمدوه أن خاض عدة تجارب مع أندية عراقية آخرها مع نادي الشرطة بطل الدوري العراقي وثالث بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. من جانب آخر، خاض المحرق أمس مباراته الودية الرابعة مع الرفاع الشرقي وانتهت بالتعادل بدون أهداف، في مباراة استثمرها الفريقان لتجربة أكبر عدد ممكن اللاعبين. وغاب اللاعب التونس فراس شواط عن المحرق بداعي الإصابة، وسط أنباء عن غيابه لفترة محدودة في ظل عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها. وعلى صعيد متصل باللاعب شواط، ما زال المحرق ينتظر وصول بطاقة اللاعب الدولية خصوصًا أنه قدم أوراق اللاعب للتسجيل في ظل ممانعة ناديه السابق الإسماعيلي المصري وتسجيله في كشوفاته على الرغم من خطوة اللاعب بفسخ عقده لأسباب تتعلق بتأخر مستحقاته ورواتبه الشهرية. وكان المحرق قد قدم أوراق اللاعب للتسجيل بداية من الثالث من أغسطس الجاري، بانتظار قرار الاتحاد الدولي بإصدار بطاقة مؤقتة للاعب في حال عدم إرسالها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية

تفوق فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2011 على فريق النصر وديا، وتمكن من تحقيق  الفوز بنتيجة 3 - 0، وأحرز أهداف المباراة محمد تامر، ومهاب، وكالوشا، وتأتي المباراة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
يتكون الجهاز الفني والإداري للفريق من :-
المدير الفني الكابتن سعيد سعد، والكابتن محمد يحيى مدرب، والكابتن حمدي حسين مدرب حراس المرمى، والكابتن هاني عدلي الإداري، والكابتن أحمد ناصر أخصائي إصابات الملاعب .
 

المقاولون 2009  يفوز على البلاستيك في مباراة ودية


تفوق فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2009  علي فريق البلاستيك وديا، وتمكن من تحقيق  الفوز  بنتيجة 1 - 0، أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود حسين ، تأتي المباراة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
تحت قيادة المدير الفني الكابتن أحمد سيد سيكا، والكابتن محمد فوزي مدرب، والكابتن أحمد صابر مدرب حراس المرمى، والكابتن سعيد صابر الإداري، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب .

مقالات مشابهة

  • جوميز يطلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي
  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية
  • إخلاء سبيل اللاعب المصري أحمد فتوح بكفالة مالية
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح
  • وصول هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح للمحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري