يمانيون../
نظمت مديرية شعوب بالعاصمة صنعاء، اليوم ، لقاءً موسعاً استقبالاً للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، للعام 1445هـ.

وفي اللقاء الموسع، اعتبر وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، هذه المناسبة محطة إيمانية وتربوية لإحياء سيرة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم في القلوب ونشر أخلاقه وفضائله.

وأشار إلى أن اليمنيين ينتظرون هذه المناسبة بكل فرح وشوق لمولد الرسول الأعظم وكانوا السباقون في نصرته والاحتفال بذكرى مولده، بما يعكس عمق الارتباط والمحبة برسول الله والاقتداء به والسير على نهجه القويم.

ولفت المداني، إلى ما تحمله هذه المناسبة من معاني ودلالات وانطلاقة إيمانية لتهذيب النفوس وتزكية الأرواح وتجديد الولاء والطاعة لله ولرسوله، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات التي تعكس صفات وقيم ومواقف الرسول الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين وأخرج الأمة من الظلمات والظلال إلى النور والهداية.

من جانبه، رحب مدير المديرية أحمد الصماط، بالحضور الكبير في هذا اللقاء الموسع، مؤكداً أنه نقطة بداية وانطلاقة لإحياء فعاليات كبيرة وعظيمة تليق بمقام النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وأله وسلم على مستوى أحياء وحارات المديرية، وتفاعل وزخم كبيرين لتعزيز التمسك بالرسول الأكرم.

تخلل اللقاء الذي حضره حشد كبير من القيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء وأبناء مديرية شعوب، قصائد وفقرات إنشادية ورقصات شعبية ابتهاجا واحتفاءً بقرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عدوان امريكي بريطاني جديد على الحديدة

وقال مصدر أمني بالمحافظة ان طيران العدوان استهدف بغارة جوية جزيرة كمران بالمحافظة
وكان العدوان الامريكي البريطاني استهدف الاسبوع الماضي بعدة غارات منطقة الفازة بمديرية التحيتا، كما استهدف العدوان منطقة الجبانة غرب مدينة الحديدة .
فيما استهدف بعدة غارات منطقة الطائف بمديرية الدريهمي في المحافظة.

الجدير بالذكر أن أمريكا وبريطانيا تتزعمان تحالف العدوان على اليمن الذي تم تشكيله مؤخرا لمحاولة ثني القوات المسلحة اليمنية عن الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لإبادة جماعية في ظل صمت عالمي

مقالات مشابهة

  • أجواء إيمانية مفعمة بالطمأنينة بتوجيهات القيادة الرشيدة.. المسجد النبوي الشريف.. منظومة متكاملة لراحة ضيوف الرحمن
  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • عدوان امريكي بريطاني جديد على الحديدة
  • حول ما يتم تناقله بخصوص لقاء الأسد وأردوغان في بغداد وتصريح الكرملين.. اللقاء لن يتم
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • كامل الوزير يعقد لقاءًا موسعًا مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة