البوابة نيوز:
2024-07-06@17:28:56 GMT

الزمالك يشكل لجنة لمراجعة عقود اللاعبين

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

تدرس اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك حاليًا برئاسة عماد البناني، تشكيل لجنة من أبناء النادي لدراسة عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لتعديلها بما يتناسب مع إمكانيات اللاعبين، سواء بزيادة قيمة العقود إذا تطلب ذلك، أو تقليلها حال اكتشاف عقود مبالغ فيها، خاصة أن اللجنة الثلاثية قد اكتشفت في الساعات الماضية مخالفات عديدة لمجلس الإدارة السابق ومجاملات بالجملة.

وعقب انتهاء اللجنة من مراجعة العقود سيتم تلبية طلباتهم خاصة في بند تعديل عقود اللاعبين المميزين بالفريق للحفاظ على استمرارهم مع الزمالك لأطول فترة ممكنه، لتجنب رحيل البعض كما حدث مع يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر اللذين انتقلا لفريق بيراميدز بداية من الموسم الجديد لعدم تقديرهما ماديا من قبل نادي الزمالك وفقا لتصريحات لمصادر مقربة من الثنائي. 

وقرر نادي الزمالك سفر فريق الكرة الأول إلى تنزانيا يوم 13 سبتمبر استعدادا لخوض المباراة المرتقبة أمام أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها في تنزانيا.

ويأتي سفر الزمالك يوم 13 وقبل اللقاء بثلاثة أيام لمنح اللاعبين فترة مناسبة للاستعدادا الجيد اللقاء والتأقلم على الأجواء في تنزانيا .

ويعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته أول سبتمبر المقبل وذلك لمدة ثلاثة أيام، ثم ينتظم الفريق في معسكر داخلى مغلق بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك عماد البنانى أرتا سولار بطل جيبوتي كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي

استقبلت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، لجنة تقييم معامل وورش الجامعات التكنولوجية المشكلة من وزارة التعليم العالي، وذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير منظومة التعليم التكنولوجي وتعزيز قدراته.

تهدف زيارة اللجنة إلى الوقوف على كفاءة المعدات والتأكد من الاستفادة القصوى من جميع الإمكانيات المتاحة في الجامعة. وقد أجرى وفد اللجنة جولة تفقدية شاملة شملت مختلف المعامل والورش، بما في ذلك: معامل الفيزياء والكيمياء، ورش النجارة، المطبخ التعليمي، المطعم، نموذج الشركة السياحية التعليمي، الغرف الفندقية التعليمية، معامل الكمبيوتر.

رافق وفد اللجنة خلال جولتهم الدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، أحمد الفاضل، أمين عام الجامعة، المهندس أحمد رمضان، المهندس مصطفى الصن، من الإدارة الهندسية بالجامعة.

تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المستمر بين جامعة طيبة التكنولوجية والمجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، بهدف تبادل الخبرات وتقديم الدعم الفني لرفع كفاءة المعامل وتعزيز قدرات الجامعة في مختلف المجالات.

ضم وفد اللجنة كل من: الدكتور محمد وطني السيد، رئيسا وممثلا عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، الدكتور فرج رجب عبد الله، منسق عام اللجنة وممثلا عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، لواء دكتور أيمن محمود عبد الباري، عضو فني، وممثل عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، الدكتور محمد عبد العليم الليثي، اللواء مهندس جمال صالح أحمد، المهندس أسامة محمد شاهین، أعضاء فنيين وممثلين عن المجموعة العلمية المتكاملة.

مقالات مشابهة

  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • انطلاق أولمبياد الصحفيين 13 يوليو.. جوائز مالية كبيرة
  • الصمد: لاستكمال عدد المرشحين المؤهّلين للإنتساب إلى المدرسة الحربية
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • سلام استقبل القائم بالأعمال العراقي: آفاق التعاون بين لبنان والعراق كبيرة وواعدة
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي تطلق منصة اقتراحات تسمية الشوارع
  • جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • وزير العدل يؤكد أهمية دور نقابة المحامين في العون القضائي للفئات الضعيفة