يبدو أن فترة غياب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد ستكون أطول مما توقعها الفريق، لأن الأشعة التي أجريت للاعب أكدت أن الإصابة أسوأ مما كان يظن المدرب كارلو أنشيلوتي واللاعب نفسه.

وخرج فينيسيوس مصابا بعد مضي 18 دقيقة من المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على ملعب سلتا فيغو بهدف دون رد الجمعة الماضي.

وأوضح ريال مدريد -في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين- "أظهرت الفحوص التي أجريت للاعبنا فيني جونيور، من قبل الجهاز الطبي في ريال مدريد، أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى، وسيتم تقييم تطور حالته".

وهذا يعني أن اللاعب سيغيب نحو شهر على الأقل لأن إصابة كهذه تحتاج للعلاج والراحة والعودة التدريجية إلى الملاعب.

ومن المقرر غياب فينيسيوس (23 عاما) عن مواجهة خيتافي، وهي آخر مباراة للريال قبل فترة التوقف الدولي، وأيضا عن مباراتي ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، كما قد يغيب أيضا عن بداية مشوار فريقه في دوري أبطال أوروبا، ولن يشارك أيضا مع منتخب بلاده في المباريات الدولية التي تجرى الشهر المقبل.

وكان أنشيلوتي قلل من خطورة الإصابة، زاعما أنها ليست مقلقة. وحتى اللاعب نفسه حاول العودة إلى المباراة بعد إصابته، ولكنه لم يستطع وسيغيب عدة أسابيع عن الملاعب.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الغرافة يتعاقد مع خوسيلو

 
الدوحة (أ ف ب)

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» فان دايك: تحدثنا بـ «كلمات عنيفة»


أعلن نادي الغرافة ثالث الدوري القطري لكرة القدم تعاقده مع مهاجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا خوسيلو.
وقال النادي في تدوينة على موقعه الرسمي بمنصة إكس (تويتر سابقاً) «رسمياً، خوسيلو، الدولي الإسباني ينضم إلى (الفهود)»، دون الكشف عن مدة العقد أو أي تفاصيل مالية.
ونشر ريال مدريد المتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا صورة للاعب خوسيلو على موقعه الرسمي بمنصة إكس وأرفقها بعبارة «شكراً».
ويتواجد خوسيلو في قائمة المنتخب الإسباني المشاركة في كأس أوروبا المقامة حالياً في ألمانيا، حيث يلتقي «لاروخا» مع جورجيا الأحد في ثمن النهائي.
وبدأ خوسيلو «34 عاماً» مسيرته الكروية مع نادي سلتا فيجو، وانتقل إلى ريال مدريد في المرة الأولى موسم 2011-2012، قبل أن يلعب لأندية ألمانية عدة على غرار هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت وهانوفر، ثم لعب في إنجلترا مع ستوك سيتي ونيوكاسل.
وعاد المهاجم إلى إسبانيا عام 2019 من بوابة آلافيس، قبل أن ينتقل إلى إسبانيول، ومنه إلى ريال مدريد بداية الموسم الماضي.
وأنهى الغرافة النسخة الأخيرة من الدوري في المركز الثالث، وضمن مقعداً في ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة الذي تنطلق نسخته الأولى الموسم المقبل بمشاركة أفضل 24 فريقاً في القارة.
كما بلغ الغرافة نصف نهائي كأس الأمير، قبل أن يخسر أمام قطر 3-4 بركلات الترجيح (2-2)، وهو الدور ذاته التي خرج منه في كأس قطر على يد الريان 0-1.
وكان الغرافة أعلن عن إقامة معسكره التحضيري للموسم الجديد في سلوفاكيا خلال الفترة من 16 يوليو إلى الأول من أغسطس القادمين.

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا
  • بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو
  • فينيسيوس يعد بأداء أفضل للبرازيل أمام باراغواي
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"