نفى حمو بيكا،  مؤدي المهرجانات، الأكاذيب التي يروجها بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، بخصوص المغالاة في الأسعار بمدينة العلمين الجديدة. 

الأهلي يواصل جهوده للتعاقد مع نجم الشباب لينك سريع.. نتيجة تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الثانية الثانوية العامة زجاجة المياه في السوبر ماركت بـ5 أو 6 جنيه

وقال حمو بيكا في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة المذاع على قناة "المحور": "زجاجة المياه في السوبر ماركت بـ5 أو 6 جنيه، وتباع على الشاطئ بـ20 جنيه، والبعض أطلق مصطلح الساحل الشرير، لا أعرف حقيقة هذه الكلمة.

. أنت لو رحت في أي حتة تاني هتصرف".

ممكن تتبسطوا في العلمين بـ1000 جنيه

وأضاف: "الناس فاكرة إنك لازم تدفع ملايين في العلمين الجديدة، وده مش حقيقي، في ناس بتعمل صورة وحشة عن مصر وده شيء محدش يحبه"، مشيرًا إلى أنه يحيي حفلات في العلمين. 

وتابع:  لا يوجد بحر مثل الموجود في العلمين الجديدة.. وممكن تتبسطوا فيها بـ1000 جنيه، متابعا: "هناك مطاعم وكافيهات ودور سينما ومولات وجامعات ومدارس".

العلمين الجديدة أصبحت مدينة سكنية

وأضاف "العلمين الجديدة أصبحت مدينة سكنية، ولن نزورها في الصيف فقط، واشتريت مكانا جميلا للسكن هناك، أنا أسكن في الإسكندرية ويفصلني عنها نصف ساعة فقط". 

“الساحل الشمالي كله مكان جميل”

وتابع: "الساحل الشمالي كله مكان جميل، ولا يوجد بحر مثله، المياه هنا فيروزية، وأقول للعالم كله يجب أن يزور العلمين الجديدة.. ممكن بـ1000 جنيه تتبسط وتنزل المياه وتروح وتيجي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمو بيكا مؤدي المهرجانات العلمين الجديدة التواصل الاجتماعي الثانوية العامة الثانوية العام 90 دقيقة الساحل الشمالي منصات التواصل الاجتماعي العلمین الجدیدة فی العلمین بـ1000 جنیه

إقرأ أيضاً:

80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، المقرر إقامتها يوم 11 يوليو الجاري وسط حضور جماهيري ضخم.

وكشف موقع تذكرتي عن فئات تذاكر حفل الكينج محمد منير، وتبدأ بسعر 600 جنيه للتذكرة العادية، و80 ألفًا للتذكرة VIP داخل الصالة والتي تتيح الفرصة لتواجد 10 أشخاص.

فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية 

يقدم مهرجان العلمين هذا العام فعاليات جديدة ومختلفة بجانب فعالياته الأساسية، مع إضافة عروض مسرحية، بالتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التي سترعى في مهرجان العلمين 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية، وفي المقابل مهرجان العلمين سيرعي في الرياض مسرحيتين وحفلات غنائية.

ويشهد مهرجان العلمين 2024، برامج استثنائية متنوعة بين المسرح والغناء والعروض الخاصة بالطفل، من خلال 5 مهرجانات وهى (مهرجان الترفيه، مهرجان الموسيقى والمسرح، مهرجان الرياضة، مهرجان نبتة للطفل، مهرجان الطعام)، رافعين شعار "العالم علمين" وعلم فلسطين بجانب العلم المصري.

تتضمن هذه الفعاليات إقامة 10 حفلات غنائية لأبرز النجوم المصريين والعرب، أبرزهم عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • منافذ بيع تذاكر فعاليات مهرجان العلمين.. «موجودة في كل مكان»
  • الليلة تصل لـ 72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • الليلة تصل لـ ـ72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • روان مسعد تكتب: في الصيف.. حقا العالم علمين
  • مصر.. ماذا قال الخبراء عن إبرام صفقة جديدة بالساحل الشمالي باستثمارات تريليون جنيه؟
  • قبل انطلاق مهرجان العلمين.. إماراتي يشيد بالمدينة الساحرة في الساحل الشمالي
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • أول مدينة مليونية.. أبرز وجهات العلمين الجديدة «بوابة مصر على أفريقيا»
  • أوفر دوس في الشاحل السمالي.. خناقات أولاد ذوات وركنة العربية بـ2000 وشاي بلبن بـ1500 جنيه.. ليه!!