انتهى اجتماع لجنة رؤساء الاتحادات الإقليمية والإقليمية للاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ قليل، وتم الاتفاق بالإجماع عن قرار حاسم بشأن  لويس روبياليس رئيس الاتحاد.

وبحسب بيان الاتحاد الإسباني منذ قليل، الذي أكد على ضرورة استقالة لويس روبياليس تقديم استقالته من رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

بيان الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن استقالة لويس روبياليس

- بعد الأحداث الأخيرة والسلوكيات غير المقبولة التي أضرت بشكل خطير بصورة كرة القدم الإسبانية، طلب الرؤساء من السيد لويس روبياليس تقديم استقالته على الفور من منصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

- نهنئ بحرارة فريق كرة القدم للسيدات على فوزه بكأس العالم. نحن نقدر معنى وإرث النجاح للرياضة الإسبانية، نعرب عن إعجابنا وامتناننا لمجموعة لا تتكرر من اللاعبات، ونتقدم بالتهاني لجميع الذين بنوا، على مر السنين، نمو كرة القدم النسائية بإصرار.

رغم أزمة القيد.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي السابق موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية تعرف على القنوات الناقلة

-بمجرد قيام فيفا بإيقاف السيد لويس روبياليس، تم تفعيل البروتوكولات الداخلية للاتحاد نتيجة للإيقاف.

-بالإضافة إلى ذلك، قمنا بحث الرئيس بيدرو روشا على سحب آخر اتصال بالنيابة عن الاتحاد مع فيفا ويويفا والذي عرفناه اليوم على الفور.

- يحافظ الاتحاد الإسباني لكرة القدم على التزامه بمواصلة تنفيذ استثماراته، فضلًا عن سياسات المساواة لتطوير كرة القدم النسائية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لويس روبياليس الاتحاد الإسباني لكرة القدم فيفا يويفا رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاتحاد الإسبانی لکرة القدم لویس روبیالیس کرة القدم

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.

وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 على حساب ألمانيا

تأهل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

شارك سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على مستقبل كلا من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك نجمي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن عقد صلاح وفان دايك مع ليفربول ينتهي في يونيو عام 2025 وارتبطا بالرحيل عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف" كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم، عقوبات قوية ضد نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

قرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يصدر قرارات رادعة بعد واقعة الاعتداء على الحكم محمد معروف
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة