أكد الإعلامي أحمد موسى، أن تحالف الأحزاب المصرية يعلن تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تفاصيل دعم تحالف الأحزاب المصرية لترشح الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة 2024 تحالف الأحزاب المصرية يؤيد ترشح السيسي فى انتخابات الرئاسة 2024

وقال في برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن تحالف الأحزاب المصرية والذي يضم 40 حزبًا، قرر تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد الإنجازات التي شهدتها البلاد خلال العشر سنوات الماضية، على الرغم من التحديات الصعبة التي تعرضت لها الدولة.

تفاصيل دعم تحالف الأحزاب للرئيس

وأوضح أن تحالف الأحزاب المصرية أكد على مطالبته الرئيس السيسي بالترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة مع تأييده خلال هذه الانتخابات.

وأشار إلى أن قائمة تحالف الأحزاب المصرية ضمت أحزاب إرادة جيل، والسادات الديمقراطي، والحركة الوطنية، والريادة، ومصر بلدي، والناصري، ورئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، والمصريين، والأحرار، وحزب شباب مصر، وأبناء مصر، والمستقلين الجدد، والبداية، وصوت مصر، وعدد من الأحزاب الأخرى.

وأشار إلى أن تحالف الأحزاب المصرية ليس فقط من أيد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإنما عدد من الأحزاب الأخرى التي أعلنت بشكل منفرد التأييد، وكلها اتفقت على أن هذا التأييد لضمان استمرار التنمية، والمشروعات القومية الكبيرة، والنهضة التي تشهدها البلاد خلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحالف الأحزاب المصرية الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي أحمد موسى السادات الديمقراطي صدى البلد الإعلامي أحمد موسى الاحزاب المصرية الانتخابات الرئاسية المقبلة انتخابات الرئاسة المشروعات القومية الانتخابات الرئاسیة المقبلة تحالف الأحزاب المصریة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

للنهوض بالصناعة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل القرار الأول للفريق كامل الوزير

كتبت- داليا الظنيني:

كشف أحمد موسى، تفاصيل الجولة التفقدية التي قام بها الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة لهيئة التنمية الصناعية.

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "أول إجراء قام به وزير الصناعة هو إلغاء إجازة يوم السبت وجعل أيام العمل من السبت للخميس وقد تمتد ليوم الجمعة في حالة الحاجة".

وأضاف: "الفريق كامل الوزير حريص على ترشيد الواردات وتعظيم الصادرات وتوظيف العمالة وتأهيل القوى البشرية وهو يبدأ مرحلة جديدة للنهوض بالصناعة، والقضاء على البيروقراطية في الهيئة وهو بيحب يسمع للناس ويطمئن عليها وأي مستثمر لديه مشكلة يبعتله هو من الوزراء الذي يرد دائمًا على هاتفه".

وتابع: "الرئيس السيسي وجه بتوطين الصناعة باعتبار هذا القطاع هو قاطرة الصناعة للتنمية المستدامة، وسيكون هناك خطة لإعادة تشغيل المصانع المتعثرة".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف عن أبرز التحديات أمام الحكومة بعد بيانها أمام البرلمان (فيديو)
  • "رئيس الوزراء حدد طموحات الشعب".. أحمد موسى يكشف تفاصيل بيان الحكومة أمام البرلمان (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • عاجل| السيسي يقوم بجولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • فيديو.. احتفالات في فرنسا بتقدم تحالف اليسار في الانتخابات
  • فيديو.. احتفالات في فرنسا بفوز تحالف اليسار في الانتخابات
  • للنهوض بالصناعة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل القرار الأول للفريق كامل الوزير