صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@01:26:54 GMT

«الدولي للاتصال الحكومي 2023» ينطلق 13 سبتمبر

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة علي الشامسي: المرأة الإماراتية على قدر المسؤولية فارس المزروعي: المرأة الإماراتية شريك استراتيجي

تنطلق الدورة الـ12 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يومي 13 و14 سبتمبر المقبل، ويشكل المنتدى منصة عالمية تثري صناعة الاتصال بأكثر من 90 جلسة رئيسة وجانبية وعدد من الخطابات الملهمة والفعاليات الاستباقية والملتقيات والبرامج، من خلال 14 منصة، التي يشارك فيها ويقدمها أكثر من 250 متحدثاً من مختلف المجالات والخبرات، وتحظى بدعم أكثر من 35 شريكاً محلياً وإقليمياً ودولياً.

ويستهدف المنتدى، الذي استقطبت دوراته السابقة أكثر من 50 ألف زائر ومشارك من مختلف الدول، أن يجمع في دورته الـ12، التي تحمل شعار «موارد اليوم... ثروات الغد»، نخبة من أهم المفكرين والخبراء وذوي الاختصاص بقضايا الموارد والثروات والتنمية والاستدامة، مع خبراء الاتصال والإعلام من جميع أنحاء العالم، لوضع آليات التعامل مع التحديات التي تعوق استثمار الموارد وتحويلها إلى ثروات، ودمجها في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية، كما يتيح الفرصة للتواصل مع صناع القرار والخبراء في مجال الاتصال الحكومي، وفتح آفاق جديدة للطلاب والباحثين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف دول العالم. ولفت طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إلى ديناميكية خريطة التنمية العالمية وما يرافقها من تغيرات، في الوقت الذي يشهد فيه العصر الحالي أبعاداً تنموية غير مسبوقة لمختلف القطاعات، والتي تحمل الكثير من الفرص والتحديات، وتتطلب استجابات واستراتيجيات مدروسة بدقة، مشيراً إلى أنه في ظل هذا التغيير المتسارع تصبح القدرة على التكيف والمرونة والجاهزية عوامل حاسمة، ويكون للاتصال الحكومي الدور الرئيس كأداة فعالة للتأثير في مسارنا نحو المستقبل.
وأضاف علاي: «يحدد المنتدى مسارات جديدة للاتصال الحكومي، ترشد الجهود والاستراتيجيات المستقبلية، وتأخذ في الاعتبار التحديات والفرص المتطورة على نطاق عالمي، وتطرح حلولاً مبتكرة لتسخير الموارد». وتقدم منصة «حديث الاتصال الحكومي» 10 جلسات حوارية وخطابات، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الإمارات الشارقة للاتصال الحکومی

إقرأ أيضاً:

مخيم جزيرة الحديريات الصيفي للمغامرات في سيركت X ينطلق في يوليو

أعلنت جزيرة الحديريات الوجهة الترفيهية والرياضية الرائدة التي طورتها “مُدن” في أبوظبي، عن إطلاق “مخيم جزيرة الحديريات الصيفي للمغامرات في سيركت X” الموجه للأطفال بدءاً من شهير يوليو المقبل، وشجعت أولياء الأمور على تسجيل أطفالهم لقضاء عطلة صيفية مليئة بالنشاط والحيوية والمتعة والترفيه في جزيرة الحديريات، حيث سيحفل برنامج المخيم بالكثير من الفعاليات والأنشطة التي تجمع بين المغامرة والتعلم والمرح.
سيستمتع الأطفال بجدول فعاليات المخيم التي تشمل مجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية مثل التجديف بالكاياك والسباحة والألعاب الشاطئية والتسلق وركوب الدراجات والتزلج. كما يمكنهم المشاركة بورش عمل إبداعية داخلية وألعاب بناء الفرق وتجارب علمية عملية، حيث سيمنح برنامج المخيم الصيفي الشامل الفرصة للأطفال لاستكشاف مهارات جديدة وتكوين الصداقات واكتشاف إمكاناتهم الإبداعية وروح المغامرة لديهم.
سيقدم “مخيم جزيرة الحديريات الصيفي للمغامرات في سيركت X” للمخيمين الصغار المياه ووجبات الطعام الخفيفة وطعام الغداء.


مقالات مشابهة

  • لماذا تقوم الصين بتخزين الموارد الرئيسية وهل هو تكرار لسيناريو ألمانيا النازية؟
  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • وزير التعليم العالي يشارك "عن بُعد" في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا
  • واتساب تطلق نسخة تجريبية للاتصال دون حفظ الأرقام
  • وزير التعليم العالي يشارك في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا الاتحادية
  • رزان المبارك: إفريقيا تتصدر الجهود لمواجهة تحديات المناخ
  • رزان المبارك تشارك في أعمال المنتدى الأفريقي للحفاظ على الطبيعة
  • «الشارقة للاتصال الحكومي» تكرّم النماذج الاستثنائية بجوائز خاصة
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • مخيم جزيرة الحديريات الصيفي للمغامرات في سيركت X ينطلق في يوليو