شبوة(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير والقائم بأعمال المحافظ الوكيل أحمد الدغاري، تواصل الفرق الفنية التابعة لصندوق صيانة الطرق شبوة ،عملية إزالة الرمال التي اعاقت حركة المسافرين وأغلقت الخط العام بمنطقة عرقة.

يأتي هذا التدخل الطارئ لصندوق صيانة الطرق شبوة بعد تلقي شكاوي من المسافرين بانقطاع الخط الدولي الساحلي لقرابة يوم كامل بسبب زحف الرمال المتحركة على جسم الخط الاسفلت بمنطقة عرقة.

من جانبه صرح المهندس طالب القرموشي مدير عام صندوق صيانة الطرق م/ شبوة ، انه نتيجة لإغلاق الخط الساحلي في منطقة عرقة بسبب الرمال استجبنا لنداء الاستغاثة من المواطنين والسلطة المحلية بالمديرية وقمنا بارسال المعدات المطلوبة لفتح الخط وتواصل العمل الليل بالنهار حتى تم فتح الخط خلال فترة وجيزه .

كما أشادت السلطة المحلية رضوم ممثلة بالمدير العام هادي سعيد الخرماء عن شكرهم للسلطة بالمحافظة ومدير عام صندوق صيانة الطرق ، بسرعة الاستجابة والتحرك لرفع المعاناة ومواصلة العمل لاستكمال بقية العوائق من منطقة عرقة الى دارس.

وعبر  مرتادي الخط الدولي الرابط بين محافظات شبوة عدن حضرموت عن شكرهم وارتياحهم للعمل الجاد الذي على اثره تم فتح الخط بشكل كامل وفي وقت قياسي سيتم الإنتهاء من تصفية كافة الرمال في المنطقة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: صیانة الطرق

إقرأ أيضاً:

إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ

أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أن حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، برئاسة عصام القصيف، نفذت قرارين إزالة لبناء مخالف عبارة عن بناء بالبلوك الأبيض بمساحة 60 متر بقرية أبو شندى التابعة للوحدة المحلية بالبنا، وسور بالبلوك الأبيض على الأرض الزراعية بمساحة 1600 متر بقرية المناوفة التابعة للوحدة المحلية بالكفر الشرقى، وذلك للتصدي للبناء المخالف وللحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، والتى هى حق الأجيال القادمة.

كفر الشيخ: إزالة تعديات على مساحة 1660م بمركز ومدينة الحامول

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

 

مقالات مشابهة

  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • حمية بحث مع رئيس لجنة المال صيانة وتأهيل الطرقات في المتن
  • الدولار يواصل الارتفاع في الأسواق المحلية
  • التخطيط تبحث مع شركة ETF VINCI تعزيز التعاون في توطين صناعات السكك الحديدية
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في أرحب بمحافظة صنعاء
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في مديرية أرحب بصنعاء
  • إزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية قنا
  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب