صراحة نيوز:
2024-09-16@16:02:51 GMT

بايدن يعلن حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

بايدن يعلن حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا

صراحة نيوز- أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم، حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا، مع تقديم مساعدة فيدرالية للاستجابة على مستوى الولاية، بسبب الأضرار الناتجة عن العاصفة الاستوائية “إداليا”.

وأوضح البيت الأبيض: “تحدث الرئيس بايدن مع حاكم فلوريدا رون ديسانتيس، ليخبره بالموافقة السريعة على إعلان حالة الطوارئ لفلوريدا أثناء تعرضها لإعصار إداليا”.

وقامت الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ بنشر الأفراد والمعدات مسبقا، بما في ذلك فرق المساعدة في إدارة الحوادث المتعددة، استعدادا لجهود الاستجابة.

كما تم تفعيل مركز تنسيق الاستجابة الوطني التابع للوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ بشكل كامل، لدعم أي طلبات للحصول على المساعدة الفيدرالية.

وقال بايدن إن “فلوريدا ستحظى بدعمه الكامل أثناء العاصفة إداليا وتداعياتها”.

هذا وأعلن حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس، في وقت سابق، حالة الطوارئ لمعظم ساحل الخليج بالولاية.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة حالة الطوارئ

إقرأ أيضاً:

تونس تعلن حالة الطوارئ المائية مع انخفاض مخزون السدود.. شاهد التفاصيل

عرضت فضائية "القاهرة الإخبارية" تقريرًا تلفزيونيا بعنوان: "تونس تعاني من شح المياه للعام الخامس على التوالي".

‏النيابة العامة في تونس تأمر بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال من وراء واقعة انتشار الحسابات الوهمية في تونس للتأثير على الانتخابات؟.. خبراء يجيبون لـ "الفجر" تفاصيل التقرير

وذكر التقرير "حالة من الطوارئ المائية أعلنتها تونس مع انخفاض مخزون المياه في السدود بقدر لا يكفي لتلبية احتياجات المواطنين".

وأشار التقرير إلى أنه استنادا لبيانات المرصد الوطني التونسي للفلاحة أن: "نسبة امتلاء السدود التونسية خلال سبتمبر الجاري بلغت نحو 23%، فيما بلغ المخزون العام للسدود أكثر من 500 مليون متر مكعب مسجلًا تراجع بنحو 15% عن نفسه الفترة من العام الماضي".

وتابع التقرير" بلغت الإرادات الإجمالية لسدود الشمال 507 مليون متر مكعب أي ما يعادل 27% من نسبة الامتلاء، وسجل مخزون المياه في سد "سيدي سالم" بنسبة امتلاء بنحو 17% ليوفر 19% من النسبة الإجمالية لمخزون الموارد المائية في تون، فيما لم تتجاوز نسبة مخزون المياه في سد "نبهانة" 3% كما يحتوي سد سيدي البراق على كميات ضعيفة من المياه، فيما بلغت نسبة امتلاء سدود الوسط 7.5% واغلب سدود الوطن القبلي شبه فارغة".

مقالات مشابهة

  • حماد يشكل لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة لمواجهة فيضانات وسيول الجنوب
  • ليبيا تعلن حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة
  • فيضانات كارثية تجتاح بولندا وإعلان حالة الطوارئ
  • حاكم ولاية فلوريدا: نحقق في محاولة اغتيال ترامب
  • طوارئ في عدة مناطق ليبية بسبب السيول
  • «أبوجناح» يُوجه برفع حالة الطوارئ في المنطقة الجنوبية
  • وزارة الصحة ترفع حالة الطوارئ في سبها بعد الأمطار الغزيرة بسبها
  • تونس تعلن حالة الطوارئ المائية مع انخفاض مخزون السدود.. شاهد التفاصيل
  • إنقاذ طفلة من الغـرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع
  • «القاهرة الإخبارية»: ولاية فلوريدا محطة مهمة في السباق الرئاسي الأمريكي