يشارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في اطلاق ملتقيات شباب الجمهورية، بهدف تعزيز التواصل المجتمعي وتمكين الشباب والمجتمع المحلي من المشاركة الفعالة في صنع القرارات، وتقام في جميع المحافظات بمشاركة تنسيقية شباب الاحزاب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وزير الرياضة يُهنئ رحاب رضوان بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال الباراليمبي

ومن المقرر مشاركة عدد من الوزراء في اطلاق تلك المبادرة وهم "وزراء  التعليم العالي والبحث العلمي، التنمية المحلية، الثقافة"، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، الاستاذ إياد ابو الحجاج رئيس مجلس ادارة مؤسسة دار التحرير

وزير الرياضة: الملتقيات أحد أدوات الدولة لمد جسور التواصل مع الشباب والاقتراب من قضاياه المختلفة


ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الملتقيات أحد أدوات الدولة لمد جسور التواصل مع الشباب والاقتراب من قضاياه المختلفة، ومنصة للحوار والتفاعل بين الشباب والمسؤولين الحكوميين في مختلف المجالات، وفرصة للشباب للتعبير عن آرائهم واقتراحاتهم والمشاركة في صنع القرارات المتعلقة بأهم القضايا علي الساحة، وف صة نحو تسليط الضوء على أهمية مشاركة الشباب في صنع القرارات وتعزيز دورهم في تطوير المجتمع والرياضة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للمشاركة الفعالة للشباب في ملتقيات شباب الجمهورية، والتي تعكس التزام الحكومة المصرية بتعزيز دور الشباب وتمكينهم من المساهمة الفعالة في صنع القرارات وتنمية المجتمع، مؤكداً علي أن آرائهم واقتراحاتهم ستؤخذ بعين الاعتبار في صنع القرارات المستقبلية المتعلقة بأهم القضايا المعاصرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الرياضة أخبار الرياضة اشرف صبحى بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية ويؤكد أهمية الالتزام الأخلاقي للبعثة بباريس

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتعاون المثمر مع اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس الأمر الذي ساهم في إحداث حالة من الاستقرار في الرياضة ونقلة نوعية خلال الفترة الماضية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن هذا التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية ناتج عن تقدير وتعاون مثمر بين الجانبين ويجمهم حب الوطن بهدف رفع اسم مصر عاليا.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على ضرورة التزام البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس بالظهور بالشكل اللائق وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع التأكيد على أن سلوكيات البعثة المصرية ستعكس حجم التحضر وهو ما أكده المهندس ياسر إدريس وتم لتنبيه على اللاعبين واللاعبات بالالتزام بذلك الأمر.

واستكمل صبحي أن الرياضة تعكس مدى تحضر الدول والشعوب والنجاح يعكس قدرة وقوة الدولة، باختلاف الميدالية ونوعها وهي توجيهات أيضا من الرئيس السيسي تعمل البعثة المصرية على تنفيذها على أكمل وجه حتى الخروج بالتمثل الأمثل لمصر في المحفل الأولمبي الكبير.

واختتم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة تصريحاته بأن الدولة وفرت كافة الإمكانيات للاعبين واللاعبات للتأهل إلى المحفل الأولمبي وهو ما حدث بالفعل بعد المشاركة بأكبر بعثة على مدار تاريخ مصر في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا وننتظر التتويج بأكبر عدد من المداليات الأولمبية حتى تكون تتويجا لمجهودات الدولة بتوفير كافة الرعاية لأبطال الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • صبحي يشارك أبطال مصر فى الصورة الرسمية قبل مشاركتهم ببارالمبية باريس 2024
  • شاهد.. وزير الرياضة يشارك ابطال مصر فى الصورة الرسمية قبل مشاركتهم فى الدورة البارالمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري حركة تغييرات واسعة فى قيادات الوزارة
  • بالصور: وزير الرياضة المصري ينهي خلاف جنة عليوة وشهد سعيد
  • وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد
  • وزير الرياضة يشيد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية ويؤكد أهمية الالتزام الأخلاقي للبعثة بباريس
  • وزير الرياضة يفتتح المشروع القومي للانعاش القلبي والرئوي «CPR».. حماة الأبطال
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة التأشيرات العالقة لبعثة مصر بأولمبياد باريس
  • مركز شباب الفضالي يشارك بفاعليات صيف شبابنا بالاسكندرية