تحدث عماد البناني الرئيس التنفيذي لنادي الزمالك، عن الأزمة الحالية داخل النادي الأبيض بشأن توليه المسؤولية لإدارة القلعة البيضاء حتى إقامة انتخابات جديدة. 

وقام أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بالهتاف بشكل مدو داخل أروقة النادي الأبيض، للمطالبة برحيل عماد البناني الرئيس التنفيذي لإدارة القلعة البيضاء، وطالب أعضاء الجمعية العمومية بضرورة رحيل عماد البناني عن إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، وأبدت غضبها من تواجده بالنادي.

وتحدث عماد البناني عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة أون سبورت: قائلا “ليس لدي رفاهية رفض مهمتي أو الاعتذار عن التكليف لأنها مهمة وطنية وسوف استمر بها حتى وجود مجلس إدارة منتخب”.

وتابع “قمنا بدفع المستحقات المتأخرة للمدرب أوسوريو ولم يمر على تواجدي سوى 24 ساعة، وجلست مع اللجنة المالية من أجل ترتيب كل مستحقات العمال والموظفين المتأخرة، وتم صرف 4.5 مليون جنيه لفريق كرة القدم بخلاف رواتب أوسوريو".

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية تعرف على القنوات الناقلة عفت نصار: المدير التنفيذى لنادى الزمالك أهلاوي أسابا رحيل حسن موسى عن إدارة نادي الزمالك

وأشار “لم أعلم بتكليفي كمدير تنفيذي لنادي الزمالك إلا ظهر أمس، ولا أعلم أي أسباب عن رحيل اللواء حسن موسى ولكن ما يمكنني قوله أن اجتماع اليوم كان الاجتماع رقم 1 بشكل رسمي للجنة الثلاثية”.

وأتم “نشكل فريق عمل كبير لتنقية العضوية، ونعمل على أن نكون كل الإجراءات في النادي صحيحة، أما الجلسة رقم 3 ستعقد صباح الغد لمناقشة التحرك لرفع إيقاف القيد الخاص بالفريق الأول”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عماد البناني الزمالك حسن موسى إدارة الزمالك اون تايم سبورت عماد البنانی

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل 4 لاعيبن من صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة لهم خلال الموسم الجديد.

جوميز يطالب برحيل 4 لاعبين من الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن جوميز طلب خروج الرباعي، سامسون أكينيولا، بالإضافة إلى محمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيد عبدالله نيمار، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل، في ظل التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسيكون من الصعب الاعتماد عليهم».

سامسون أكينيولا لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« مجلس إدارة نادي الزمالك، يعمل في الوقت الحالي على تسويق الرباعي، حيث طلبت عدد من أندية الدوري، ضم الثلاثي المحلي، حيث اقترب سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق من الانتقال إلى البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، والأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات لحسم الصفقة خلال الفترة الحالية».

وحصد نادي الزمالك، لقب مسابقة كأس السوبر الأفريقي خلال الفترة الأخيرة، بالفوز على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات