حالة من الجدال الواسعة، سيطرت على محركات البحث الإلكترونية بشأن النجمة السورية كندة علوش، التي تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب ظهورها برفقة زوجها مع أحد نجوم الغناء الشعبي.

وكانت البداية حينما نشر مطرب الغناء الشعبي عبد الباسط حمودة صورة لها برفقة النجمة كندة علوش وزوجها النجم عمرو يوسف، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلًا: "عبد الباسط حمودة مع عمرو يوسف وكندة علوش، أحلى سيلفي ده ولا إيه".

أحدث ظهور للنجمة كندة علوش  كندة علوش تتصدر تريند جوجل

وظهرت النجمة السورية كندة علوش في هذه الصورة بوزن زائد وبملامح باهتة، مما جعل الجمهور يرجح أن سبب هذا الوزن هو حملها الثالث من النجم عمرو يوسف.

التزمت كندة علوش الصمت هي وزوجه عمرو يوسف، ولم تعلن كندة علوش عن سبب زيادة وزنها حتى ذلك الحين، ولم تكن هذه هي الإشاعة الأولى التي تحاوطها، فيبدوا أن غيابها عن الأعمال الفنية جعل وزنها يزيد تدريجًا.

كندة علوش وعمرو يوسف  أبناء كندة علوش من عمرو يوسف

أنجبت كندة علوش طفلين من النجم عمرو يوسف وهما حياة وكريم، وتعرضت كندة لفترة قاسية أثناء حملها في نجلها الثاني كريم، الذي أنجبته في الشهر السابع من الحمل، مما أدى إلى وضع نجلها في الحضانة لفترة من الزمان.

كندة علوش تسرد تفاصيل معاناتها في حملها الثاني في يوم عيد الأضحى... كندة علوش تخجل من هذا الشئ فما هو؟ عمرو يوسف: "كندة علوش رغاية وشخصياتنا مختلفة عن بعض" "أثرتوا فينا بشكل عظيم".. كندة علوش تشيد بمسلسل "تحت الوصاية" لـ منى زكي


ونشرت حينها كندة علوش صورة مع نجلها عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، وسردت فيها معاناتها في هذه الفترة قائلة: "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريبًا في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جدًا عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام إلى مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس".


وأكملت كندا علوش حديثها بتوجيه الشكر إلى كل من ساندها في هذه الفترة الصعبة قائلة: "الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها، شكرًا للأطباء اللي كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة إلى فاتت بأمان وصحة شكرًا للصديق الأخ الدكتور إسماعيل أبو الفتوح شكرًا لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديدين، وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كندة علوش عمرو یوسف کندة علوش

إقرأ أيضاً:

روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها

متابعة بتجــرد: لا تزال الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تثير الجدل بقصتها مع طليقها ووالد ابتها الوحيدة لونا، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، مؤكدة انه لم يتواجد مع ابنته خلال فترة تواجدها بالكويت بل اختفى من حياتهما تماماً.

واكدت في مقاطع فيديو نشرتها عبر تطبيق سناب شات أنها عندما كانت بالكويت لحضور عزاء والدتها تركت الطفلة مع والدها، وكان عليها البقاء لدفن والدتها وحضور عزائها، مشيرة إلى أنها طلبت من المقريف البقاء مع ابنتهما، إلى حين عودتها، وهو وافق على ذلك، مؤكد أنها صدمت خلال اليوم التالي، حين اكتشفت مغادرة طليقها المنزل.

واوضحت أنه “حزم أمتعته وأغراضه وغادر، الأمر كان غريباً بالنسبة لى إلى الحد الذي جعلني اعتقد في بادئ الأمر أنه تعرض للخطف، وبسبب هذا الاعتقاد تواصلت مع الشرطة، لكن اتضح لاحقا أنه سافر على متن طائرة إلى البرتغال”.

وروت معاناتها مع طليقها ووالدته التي طردتها خلال تواجدها في الكويت.

وتابعت روان، أنها التقت طليقها مجدداً في عزاء شقيقته، بعد ثلاث سنوات من اختفائه، وأنها قررت تقديم واجب العزاء والوقوف إلى جواره في أزمته، وكانت تساعد في إعداد القهوة وتقديمها في العزاء، وهي أشياء لم تتمكن من القيام بها يوم وفاة والدتها بسبب هروبه.

وأشارت إلى أنها لا تفكر بالعودة إلى طليقها، وكل ما تريده منه هو أن يكون قريباً من ابنته فقط، و”لكن ما قدرت واحس اني رجعت مئة خطوة للخلف وكل العلاجات اللي اخدتها عالفاضي”.

View this post on Instagram

A post shared by FAN PAGE (@rawaan.fp)

View this post on Instagram

A post shared by FAN PAGE (@rawaan.fp)

View this post on Instagram

A post shared by FAN PAGE (@rawaan.fp)

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!
  • سامي الجابر يقطع الجدال: الرقم 9 مرتبط بماجد عبدالله وشارة القيادة مسؤولية مضاعفة
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • تمبكتي بعد المباراة: الحمدلله إصابتي بسيطة .. فيديو
  • غلق جزئي بالطريق الدائري الجنوبي أسفل محور عمرو بن العاص بالطالبية لليوم الثاني
  • بقصفها “تل أبيب” للمرة الثالثة .. القوات اليمنية ترسم تحولاً استراتيجي جديد في قواعد الاشتباك
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة
  • Blizzard تحاول صنع لعبة إطلاق نار StarCraft للمرة الثالثة