كتب- محمد أبو بكر:

قال مجدي صادق، عضو الغرفة السياحية، إن الدولة تستهدف تطوير صناعة السياحة على كل المستويات، وبحث كل السبل لتنمية القطاع والوصول إلى 30 مليون سائح بحلول 2028.

وأضاف "صادق" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن التوجيهات التي تمت خلال الاجتماع بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارء وأحمد عيسي وزير السياحة، لمتابعة استراتيجية السياحة خلال الفترة المقبلة، ستقدم إلى الرئيس للتصديق عليها.

وأوضح أنه يجب تنشيط جميع المحافظات، وأن تقوم كل محافظة بذاتها في استقلالها السياحي، والحصول على الموارد المطلوبة.

وأكد أن مصر تمتلك محافظات ومناطق سياحية متعددة، أبرزها الفيوم والعلمين الجديدة والإسكندرية، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، والعاصمة الإدارية الجديد.

وأشار إلى أن كل ما يخص تحفيز السياحة من مقومات وبنية تحتية ومقومات أساسية، سيؤدي تطويره إلى تحسين صناعة السياحة، والحفاظ على السمعة السياحية على مستوى العالم وجذب أكبر عدد من السائحين، وأن مصر تمتلك المقومات وتسعى إلى التحول إلى دولة سياحية كاملة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة الغرفة السياحية وزير السياحة

إقرأ أيضاً:

5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية

دبي: «الخليج»
كشفت «بوديو» منصة البودكاست الأوسع انتشاراً في العالم العربي، ضمن فعاليات «دبي بودفست» الحدث الرقمي الأول من نوعه في المنطقة والذي ينظمه نادي دبي للصحافة، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، عن مبادرة بقيمة 5.4 مليون دولار لتعزيز صناعة البودكاست في المنطقة العربية وزيادة إيرادات المبدعين.
وتستعد «بوديو» من خلال هذا الإعلان لتوسيع حضورها في الأسواق الناشئة من خلال منصة التوزيع الحصري والأدوات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بالمبدعين والمعلنين، حيث تشير الإحصائيات اليوم إلى وجود أكثر من 500 مليون مستمع للبودكاست في أنحاء العالم، ومن المتوقع أن ينمو سوق البودكاست بمعدل 9 أضعاف من 27 مليار دولار في عام 2023 إلى أكثر من 234 مليار دولار بحلول عام 2030.
ومع قيام المستمعين بإكمال حوالي 80% من أي حلقة بودكاست معينة، فمن غير المستغرب أن يصل الإنفاق الإعلاني العالمي إلى 4.02 مليار دولار في عام 2024.

مقالات مشابهة

  • 600 مليون دولار لدعم أداء القطاع العام وتحسين خدماته في المغرب في أفق 2028
  • الحكومة تُصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان غزة من المياه
  • وزير الصحة يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • وزير الصحة يعلن وصول عدد خدمات مبادرة «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • أسواق سياحية.. تفاصيل لقاء وزير السياحة الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر
  • خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية “بداية” لـ24.9 مليون خدمة
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • لمواجهة الصين.. الرئيس الأمريكي يعلن مساعدات دفاعية لتايوان بـ 567 مليون دولار