فى إطار دعم ورعاية الشباب تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فعاليات وأنشطة " المهرجان التنشيطى الأول لشباب النوبة " والجارية بعدد من مراكز الشباب بنصر النوبة فى الفترة من ٢٦ وحتى ٣٠ أغسطس الحالى.

مشيداً بدور هذا المهرجان والذى يأتى ضمن الجهود المبذولة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى من أجل إكتشاف المواهب وتنمية المهارات وقدرات الإبداعية لدى أبنائنا الشباب والعمل على تمكينهم وإستثمار طاقاتهم الإيجابية بالشكل المناسب، مع تعزيز روح الولاء والإنتماء وحب الوطن لديهم بإعتبارهم عماد الحاضر وأمل المستقبل المشرق.

ومن جانبه أكد ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة بأن المهرجان يشارك فيه ٣٠ مركز شباب يتنافسون فى مجموعة من الألعاب منها خماسى كرة القدم وتنس الطاولة الفردى، بالإضافة إلى ألعاب القوى والتى تضم سباقات ١٠٠متر بنين وبنات، وأيضاً منافسات كاراتية وكاته فردى وجماعى للبنين والبنات.

لافتاً إلى أن مركز شباب أبو سمبل شهد فعاليات إفتتاح المهرجان وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية، كما يشهد مركز شباب قرشة فعاليات اليوم الثانى، بينما يشهد مركزى شباب مدينة نصر النوبة والجنينة والشباك فعاليات اليوم الثالث، فى حين أن مركز شباب أرمنا سيشهد فعاليات ومنافسات اليوم الختامى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النوبة اسوان محافظ اسوان محافظ اسوان اللواء اشرف عطية مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية

كتب- نشأت علي:

تقدم محمود قاسم، النائب السكندري بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب؛ لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن غلق الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية منذ عام 2004.

وأكد قاسم، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن استاد الإسكندرية هو أقدم استاد في مصر وإفريقيا، وأول استاد أوليمبي، وتم افتتاحه عام 1929، وأقيمت عليه العديد من البطولات، وكانت مُتنفسًا لكل الأندية والرياضيين بالإسكندرية، مشيراً إلى أن غلق الصالة المغطاة لاستاد الإسكندرية، منذ ذلك التاريخ أضر بالرياضة في الإسكندرية وحرم المحافظة من الأبطال الذين كانت تُخرجهم هذه الصالة.

وتساءل النائب: هل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على علم بهذا الموضوع ؟ ولماذا لم يتحرك لحل هذه المشكلة؟ ومتى يتدخل لحلها؟ مطالباً رئيسَ مجلس النواب بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، واستدعاء الدكتور أشرف صبحي لحضور الاجتماع والإجابة عن تساؤلاته وتوفير التمويل اللازم لإعادة تأهيل الصالة وتشغيلها.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يدشن لجنة المرأة باتحاد شباب العمال
  • "الهجرة النبوية وحب الوطن وتحدي الإعاقة" ندوات بمراكز شباب المنيا
  • "الشمول المالي والخدمات البنكية" ندوة لشباب ورياضة الغربية
  • المكتبة المتنقلة تزور مركز شباب بني مزار في المنيا
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبي
  • محافظ أسوان يتابع إزالة تعديات الموجه الـ23 من داخل مركز السيطرة
  • إطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ
  • محافظ أسوان يتابع من داخل مركز السيطرة إزالة التعديات ضمن الموجة الـ 23
  • وكيل شباب ورياضة القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة
  • طلب إحاطة لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية