عقد مجلس إدارة الوكالة البحرينية لمكافحة المنشطات «B-NADO» اجتماعه الأول لسنة 2023، للاطلاع على استراتيجية الوكالة وأهدافها المتمثلة في خلق ثقافة اللعب النظيف، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية على المستوى الإقليمي والدولي في مجال مكافحة المنشطات، وتعزيز الدور الرقابي على جميع الأطراف المعنية بمكافحة المنشطات، وتطوير الدراسات والأبحاث المتخصصة، ووضع السياسات والتشريعات الداعمة، وتوفير نظم المعلومات الحديثة التي تواكب المتغيرات السريعة وتضمن أمن وسرية المعلومات.

كما اطلع المجلس على الهيكل التنظيمي المقترح للوكالة للتأكد من تماشيه مع رؤية الوكالة للوصول إلى «رياضة بحرينية خالية من المنشطات» ورسالتها للعمل على محاربة آفة المنشطات في المجال الرياضي على المستوى الوطني لمملكة البحرين بجميع أنواعها، وزيادة الوعي العام بمخاطر تعاطي المنشطات للرياضيين وأولياء الأمور والمجتمع، وتعزيز مبادئ اللعب النظيف وفق القوانين والمعايير الدولية لتحقيق الفوز والمنافسة. وتم خلال الاجتماع الموافقة على مشروعي اللائحة المالية ولائحة شؤون الموظفين تمهيداّ لإصدارها وفق القانون واللائحة البحرينية لمكافحة المنشطات في المجال الرياضي الصادرة بالقرار رقم (6) لسنة 2022، كما تم الاطلاع على سير العمل وأبرز المنجزات التي تحققت خلال النصف الأول من هذا العام. وعلى هامش الاجتماع أكد الدكتور خالد عبدالعزيز الشيخ رئيس مجلس إدارة «B-NADO» أن ما تحقق من إنجازات خلال هذا العام يأتي استكمالاً للجهود التي بذلتها مملكة البحرين لمحاربة آفة المنشطات والدعم اللامحدود الذي تتلقاه الوكالة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. من جانبه أكد سعد مبارك النفيعي المدير التنفيذي للوكالة أن «B-NADO» ستواصل البناء على النتائج الإيجابية التي تحققت خلال العام والأثر المرجو من الدعم وذلك من خلال التركيز على الأولويات الاستراتيجية للمحافظة على الرياضة البحرينية وجعلها ميداناً للتألق والمنافسة الخالية من آفة المنشطات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في الرياض، اليوم، مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري.
وفي بداية اللقاء، رحب سمو ولي العهد برئيس الوزراء المصري في زيارته الحالية للمملكة، وقد نقل دولته تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد، كما حمله سموه نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين وسموه لفخامته.
أخبار متعلقة ضبط 10 مخالفين لتجريفهم التربة بالمدينة المنورةداخل المملكة وخارجها.. "الشؤون الإسلامية" تدشن فعالياتها باليوم الوطنيوجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سمو ولي العهد يلتقي رئيس وزراء مصر- واس
حضر اللقاء صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور عصام بن سعيد، ووزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، ووزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، ووزير المالية محمد الجدعان، ومحافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح الحصيني.
فيما حضر من الجانب المصري وزير المالية أحمد كجوك، ووزير الاستثمار والتجارة الخارجية المهندس حسن الخطيب، والمساعد أول لرئيس الوزراء المهندسه رانده المنشاوي، وأمين عام مجلس الوزراء السيد أسامه سعد، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة أحمد فاروق، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • محامي رمضان صبحي: طعن الوكالة الدولية اجراء شكلي
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات تطلب إيقاف رمضان صبحي 4 سنوات
  • عاجل.. الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر