فاز فريق الهلال على نظيره الاتفاق، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت، مساء الإثنين، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.

وسجل هدفي اللقاء اللاعبين مالكوم وسالم الدوسري في الدقيقتين 24 و41 على التوالي لصالح الهلال، في مباراة شهدت تواجد المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية، في المقصورة.

وبهذا الفوز، احتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل واحد، بينما يأتي الاتفاق في المركز الخامس برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهلال الاتفاق الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن

نستعرض لكم المنتخبات المتأهلة إلى دور ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، حتى الآن، حيث حسم 11 منتخبًا تأهلهم بشكل رسمي.

من المجموعة الأولى تأهل منتخب ألمانيا بعد أن تصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بالإضافة إلى سويسرا صاحب الوصافة برصيد 5 نقاط.

ومن المجموعة الثانية، تأهل منتخب إسبانيا متصدرًا جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وإيطاليا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

منتخب بلجيكا يفوز بثنائية على رومانيا في يورو 2024 لابورت يحسم مصيره مع النصر السعودي المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن

 

ومن المجموعة الثالثة، إنجلترا متصدر الجدول برصيد 5 نقاط، والدنمارك صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وهناك احتمالية لصعود سلوفينيا صاحب المركز الثالث.

ومن المجموعة الرابعة، النمسا متصدر الترتيب برصيد 6 نقاط، وفرنسا صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بالإضافة إلى  احتمالية تأهل هولندا صاحب المركز الثالث.

ولم يتم حسم المتأهلين من المجموعة الخامسة، التي تضم رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا حيث يتساوى الرباعي في عدد النقاط إذ أن كل منتخب يملك 3 نقاط.

أما المجموعة السادسة، فقد تأهل منها منتخب البرتغال بشكل رسمي حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني تركيا برصيد 3 نقاط وجمهورية التشيك في الثالث ثم جورجيا في الرابع برصيد نقطة واحدة لكلا منهما، وذلك قبل الجولة الأخيرة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء.
 

مقالات مشابهة

  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • رد نهائي من لياو على عرض الهلال السعودي المغري
  • عاجل.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز
  • المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن
  • منتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024
  • ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 بعد تعثر هولندا وفرنسا
  • جيسوس يوافق على رحيل نجم مفاجأة من الهلال السعودي
  • كأس أوروبا 2024: المنتخب الإسباني يتأهل إلى ثمن النهائي بالعلامة الكاملة
  • رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري
  • الجيش الملكي يبلغ نهائي كأس العرش بعد تخطيه للمغرب الفاسي بثنائية نظيفة(فيديو)