شوقت الإعلامية إسعاد يونس جمهورها للحلقة القادمة من برنامج صاحبة السعادة عبر حسابها بموقع فيسبوك.

و نشرت صورة غير واضحة مع ضيف حلقتها القادمة و علقت قائلة : ضيف حلقة الاسبوع اللي جاي .

وقررت المنتجة والإعلامية إسعاد يونس العودة للإنتاج مرة أخرى وتقديم مجموعة كبيرة من الأفلام مع كبار النجوم.

 

وبدأت إسعاد يونس خطة الإنتاج بفيلم عصابة عظيمة والتى تقوم ببطولته حاليا بجانب مؤدي المهرجانات عنبة والمخرج وائل إحسان، وتم تحديد موسم رأس السنة الجديدة لطرح الفيلم.

 

كما علمت صدى البلد أن المنتجة والفنانة إسعاد يونس قررت إنتاج 5 أفلام دفعة واحدة يتم التجهيز لهم حاليا مع البدء فى تنفيذهم مع بداية العام الجديد، كما تعمل على تقديم جزء ثاني من أحد أفلام الشركة العربية المملوكة لها والذى حقق نجاحا كبيرا مع بداية الألفية الجديدة، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم الفيلم ليكون مفاجأة للجمهور.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج صاحبة السعادة أخبار إسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

عاجل - تعرف على التغيرات الوزارية الجديدة وأبرز التعديلات وأهم الأسماء.. وموعد حلف اليمين وتغيرات تشمل مابين 16 لـ24 وزيرا (التفاصيل الكاملة للوزارة القادمة)

عاجل - تعرف على التغيرات الوزارية الجديدة وأبرز الأسماء.. وموعد حلف اليمين وتغيرات تشمل مابين 16 لـ24 وزيرا (التفاصيل الكاملة للوزارة القادمة). 

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن التغيرات الوزارية الجديدة، حيث بدأت تظهر بعد الملامح لهذه الوزرات التي من المفترض أن تؤدي اليمن الدستوري ظهر الغد الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهرًا بالقصر الجمهوري بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حيث تشمل الوزارة الجديدة الكثير من التغيرات. 

التغيرات الوزارية الجديدة، وأكدت عده مصادر إلى وجود تغير في عدد كبير من الوزراء في التعديل الوزاري الجديد لعام 2024 حيث يشمل التغير نحو من 16 لـ24 وزيرا، كما أشارت هذه المصادر إلى أبرز الوزارات التي تشمل التعديل الوزاري الجديد والتي جاءت كالتالي. 

ما هي أهم الوزارات التي ستشمل التعديل الوزاري الجديد؟ وزارة التربية والتعليم 

التغيرات الوزارية الجديدة، وأوضحت هذه المصادر، إلى أنه من المرجح أن يتم تغيير عدد من الوزراء على رأسهم وزارت:-

التموين.والتربية والتعليم.والتعليم العالي.والمالية.والتضامن الاجتماعي.والبترول.والكهرباء.والصحة.والبيئة.والزراعة.ووزارة العمل.ووزارة الاتصالات.ووزارة الخارجية.والتنمية المحلية.والإسكان.والأوقاف.والري.والسياحة.والشباب والرياضة.والتجارة.والصناعة.والتعاون الدولي.ووزارة الهجرة.وقطاع الأعمال. أبرز المحطات في حياة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي عاجل| ننشر التشكيل الوزاري الكامل.. فنجري للعدل والحفني للطيران والخطيب للاستثمار عاجل-مصادر: "أسامة الأزهري" وزيرًا للأوقاف خلفًا للدكتور "محمد مختار جمعة" ما هي أبرز وأهم الأسماء الجديدة المرشحة لتولي منصب الحقائب الوزارية الشاغرة؟ 

التغيرات الوزارية الجديدة، وكان قد انتهى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء من تشكيل الوزارات الجديدة التي من المقرر أن تحلف اليمن يوم غد الأربعاء، بعد أن استغرق عدة أيام من الأجل الاستقرار على الأسماء، والتي جاءت هذه الأسماء كالتالي:-

الدكتور شريف فاروق، لوزارة التموين والتجارية الداخلية.الدكتور محمود عصمت، لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.الدكتورة مايا مرسي، لوزارة التضامن الاجتماعي.كما أشارت المصادر، إلى تولي الأستاذ حسن الخطيب، وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية.وتولي الدكتور أسامة الأزهري، وزارة الأوقاف.والدكتور أحمد كوجاك، لوزارة المالية.ولفتت المصادر، إلى أنه سيتولي المستشار عدنان الفنجري، وزارة العدل.والأستاذ كريم بدوي سيتولي وزارة البترول والثروة المعدنية.والدكتور بدر عبد العاطي، لوزارة الخارجية.فيما سيستمر الفريق كامل الوزير، في منصبه كوزير للصناعة والنقل، بجانب كونه نائب لرئيس مجلس الوزراء.كما سيتم الإبقاء على وزير السياحة الحالي الأستاذ أحمد عيسى طه كما هو.موعد أداء اليمين الدستوري للوزارة الجديدة

ومن المقرر أن تؤدي الحكومة الجديدة اليمين الدستوري يوم غد الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 في تمام الساعة الثانية ظهرًا بالقصر الجمهوري بحضور رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء. 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • عاجل - تعرف على التغيرات الوزارية الجديدة وأبرز التعديلات وأهم الأسماء.. وموعد حلف اليمين وتغيرات تشمل مابين 16 لـ24 وزيرا (التفاصيل الكاملة للوزارة القادمة)
  • موعد عرض فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها