صحيفة عاجل:
2024-07-03@18:13:55 GMT

أخضر الصالات يواصل تدريباته في معسكر هولندا

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

أخضر الصالات يواصل تدريباته في معسكر هولندا

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، تدريباته اليومية في معسكره الحالي المقام في مقاطعة زايست في هولندا، الذي يستمر حتى 3 سبتمبر المقبل، قبل التوجه إلى البرازيل في 4 من الشهر ذاته للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في مدينة سوروكابا في الفترة من 12 حتى 17 سبتمبر المقبل، استعدادًا لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وأجرى أخضر الصالات اليوم ، تدريباته تحت إشراف المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي قسم الحصة التدريبية إلى فترتين (صباحية ومسائية) حيث اشتملت تدريبات الفترة الصباحية على تمارين تقوية للعضلات أجريت في صالة اللياقة والحديد في مقر إقامة البعثة.

فيما اشتملت تدريبات الفترة المسائية على تمارين تكتيكية وفنية باستخدام الكرة قبل أن تختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة تركزت في بناء الهجمات بشكل سريع، وخضع ثلاثي حراس المرمى لتدريبات خاصة مكثفة برفقة مدرب الحراس الإسباني فرانك فرانسيسكو.

يذكر أن قرعة بطولة البرازيل الدولية لكرة قدم الصالات أسفرت عن وجود الأخضر في المجموعة A بجانب منتخبي البرازيل واليابان، فيما أوقعت قرعة تصفيات كأس آسيا "أخضر الصالات" في المجموعة B بجانب منتخبات إندونيسيا وأفغانستان ومكاو.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وكولومبيا، حيث يخوض منتخب البرازيل مباراته الأخيرة في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا، على ملعب "ليفيس ستاديوم" التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا بث مباشر

افتتح منتخب السامبا مشواره في البطولة بتعادل سلبي أمام كوستاريكا، قبل أن يكتسح باراجواي بأربعة أهداف لهدف، في الجولة الثانية، وسيطمح السيليساو، إلى مواصلة الانتصارات وخطف الصدارة من كولومبيا.

على الجانب الآخر، المنتخب الكولومبي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في أول جولتين، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام البرازيل، تضمن له صدارة المجموعة.

ويمتلك منتخب البرازيل 4 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة، بفارق نقطتين عن كولومبيا التي تتصدر وضمنت التأهل إلى الدور المقبل.

ويلتقي متصدر تلك المجموعة مع وصيف المجموعة الثالثة في دور ربع نهائي البطولة، على أن يواجه الوصيف نظيره متصدر الأخرى.

بث مباشر مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرازيل ضد كولومبيا المقرر لها فجر اليوم الأربعاء الموافق 4 يوليو 2024، على ملعب "ليفيس ستاديوم" التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 4 فجرا بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات مشابهة

  • المغرب إلى جانب مصر والجزائر.. كاف يكشف عن التصنيف الرسمي للمنتخبات قبل قرعة تصفيات كان2025
  • البرازيل تتأهل لدور الثمانية في كأس كوبا أمريكا بتعادلها 1-1 مع كولومبيا
  • كوبا أمريكا 2024| المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • مركز " التايكوندو شباب" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • الأخضر يواصل تدريباته بمشاركة الطراروة وخالد