قال المستشار جمال التهامي، رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، إن الحزب أعلن تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي منذ فترة، وإن كان بيان تحالف الأحزاب المصرية في الوقت الحالي عبَّر عن جميع أحزاب التحالف، مؤكدا أن هذه الأحزاب السياسية تعمل من أجل الوطن.

خطوة تحالف الأحزاب السياسية الوطنية جاءت في وقت مناسب

وأضاف «التهامي» في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، أن دعوة تحالف الأحزاب السياسية الوطنية التي تنتمي إلى مصر بجدية لترشح الرئيس السيسي جاءت في وقت مناسب، خاصة وأن تلك الأحزاب تعمل من أجل هذا الوطن، وشاركت في الحياة المصرية السياسية بفاعلية، مشيرًا إلى أن حزب حقوق الإنسان عقد اجتماعا بالأمس لمدة 5 ساعات وضم قيادات الحزب.

خطة التنمية الاقتصادية

وتابع، أنه جرى استعراض كيفية التحرك لدعم الانتخابات الرئاسية، وإعلام المواطنين بما نُفذ في خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع، إذ يوجد بعض المواطنين في القرى والنجوع ليسوا على علم بما يتم على أرض الواقع من إنجازات على مستوى خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية اللتين تشملان الوطن كله.

وأوضح رئيس حزب حقوق الإنسان، أن إعلام هؤلاء المواطنين بما تم في خطة التنمية، يجعلهم مهيئين نفسيا واجتماعيا وثقافيا للمشاركة في الحياة السياسية، ذاكرًا، أن المشرع المصري استنهض المواطن كي يشارك في كل الاستحقاقات والانتخابات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تحالف الأحزاب خطة التنمية الاقتصادية تحالف الأحزاب السياسية حزب حقوق الإنسان الأحزاب السیاسیة حقوق الإنسان خطة التنمیة

إقرأ أيضاً:

معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان

نظمت جمعية الاتحاد لحقوق الإنسان، بالتعاون مع الأرشيف والمكتبة الوطنية، واللجنة العليا للأخوة الإنسانية، معرضاً دولياً في ساحة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، على هامش مشاركة الجمعية في الدورة 56 للمجلس الدولي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، في جنيف.

أقيم المعرض، الذي اختتمت فعالياته أمس الأول، تحت عنوان «النموذج الإماراتي في محاكاة واستشراف حقوق الإنسان في المستقبل»، وتم خلاله استعراض أهمية «قمة المستقبل» في رسم مستقبل حقوق الإنسان.

افتتحت المعرض الدكتورة فاطمة خليفة الكعبي، رئيسة الجمعية، بحضور عدد من ممثلي المنظمات الدولية غير الحكومية، وشخصيات مجتمعية بارزة في جنيف. (وام)

مقالات مشابهة

  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • في ذكرى 30 يونيو.. الأحزاب: توحيد الجهود ساهم في إنجاح الثورة وتوعية المواطنين ساعد على تغيير المشهد السياسي بشكل واسع
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • حرب غزة والغرب.. ماذا تبقى من شعارات حقوق الإنسان؟!
  • تحالف العزم:انسداد سياسي بين الأحزاب السنّية بشأن الرئاسة البرلمانية
  • وزير الشؤون البرلمانية: الحكومة حريصة على فتح قنوات تواصل مع الأحزاب
  • رئيس حقوق الإنسان بـ«النواب»: التغيير الوزراي يستهدف بناء دولة قوية تواجه التحديات
  • تجنيد «الحريديم» في جيش الاحتلال الإسرائيلي يثير أزمة داخل تل أبيب
  • أحزاب سياسية راسخة.. ام تجمعات انتخابية؟
  • تجديد الثقة في الدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ قنا