سرايا - أظهر استطلاع للرأي لوكالة أسوشيتد برس، الاثنين، أنّ 77 في المائة من الأميركيين يقولون إنّ الرئيس جو بايدن (80 عامًا) أكبر من أن يتمكن من تولي فترة ولاية ثانية

وأشار 89 في المائة من الجمهوريين إلى رفضهم تولي بايدن فترة ثانية، وهو أمر غير مفاجئ. لكن المفاجئ هو رأي 69 في المائة من الديمقراطيين الذين يقولون إنّ بايدن لم يعد على مستوى مهمة منصب الرئيس لفترة ثانية، وفقًا للاستطلاع.

وتتبنى هذا الرأي فئات عمرية مختلفة ومتباينة، وليس فقط من قبل الشباب، رغم أن الديمقراطيين الأكبر سنًا، على وجه التحديد، أكثر دعمًا لبايدن في خوض انتخابات عام 2024

في المقابل، يقول أقلّ من نصف الأميركيين إنّ الرئيس السابق دونالد ترمب (77 عامًا)، الذي يصغر بايدن ببضع سنوات فقط، يثير مخاوف أقل بشأن عمره، لكن لديهم الكثير من المشاكل الأخرى مع ترمب الذي يتفوق بفارق كبير، على الأقل حتى الآن، على منافسيه على ترشيح الحزب الجمهوري رغم لوائح الاتهام الجنائية المتعددة الموجهة إليه


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

طبيب مشهور يكشف عن خضوع بايدن وترامب لعمليات تجميل

وكالات

كشف جراح التجميل الدكتور غاري موتيكي، عن خضوع الرئيس الأمريكي جو بايدن لعمليات تجميل متعددة كلفته حوالي 160 ألف دولار ، فيما خضع الرئيس السابق دونالد ترامب لعمليات تجميل أنفق عليها حوالي 100 ألف دولار.

‎وقال موتيكي أن بايدن، البالغ من
‎العمر 81 عامًا، خضع لعمليات شد وجه، مما يمكن ملاحظته من الندوب بالقرب من أذنيه، في حين يبدو ترامب أكبر بشكل طبيعي.

‎ركز موتيكي على مظهر بايدن البدني والعقلي الذي أصبح موضوعاً للتدقيق في ظل سعيه لولاية ثانية. وأشار إلى أن التعبير غير الطبيعي لبايدن من حاجبيه يشير إلى بعض الشد الجراحي في تلك المنطقة، وذكر أن الفرق في مظهر بايدن بين عام 1991 وعام 2023 يُظهر شد الجلد الواضح على وجهه. على النقيض من ذلك، يعتبر موتيكي أن ترامب خضع لجراحات أقل، إذ تركزت أغلبها على إعادة بناء الشعر.

‎أوضح الجراح أن ترامب، الذي يصغُر بايدن بثلاث سنوات، أنفق معظم تكاليف التجميل على جراحة الشعر، وأكد أن لون بشرته البرتقالي الشهير ناتج عن كريمات التسمير والمكياج. وأضاف أن طريقة تصفيف ترامب لشعره تهدف إلى تغطية ندوب جراحات سابقة، مما يجعل شعره يبدو غير طبيعي في بعض الأحيان.

ولفت موتيكي إلى أن بايدن قد خضع لجراحات إضافية تشمل شد الجفون العلوية والسفلية، مشيرًا إلى تغيرات واضحة في هذه المناطق. كما بين أن بايدن بدأ يفقد شعره في سن مبكرة، حيث شوهد بشعر خفيف منذ انتخابه سيناتورًا في عام 1987. تعتبر هذه الجراحات جزءًا من محاولات بايدن للحفاظ على مظهر شبابي، بينما يسعى للفوز بولاية رئاسية ثانية.

مقالات مشابهة

  • حلفاء الولايات المتحدة في الناتو قلقون من خسارة بايدن أمام ترامب
  • موقع روسي يتحدث عن سيناريوهات غريبة لفرض بايدن لولاية ثانية
  • «بايدن» يؤكد استمراره في السباق الرئاسي والفوز بولاية ثانية
  • بايدن يصر على بقائه في السباق الانتخابي: سأفوز بولاية ثانية
  • بايدن: سأستمر في السباق الرئاسي وسأفوز بولاية ثانية
  • بايدن يواصل زلات اللسان: فخور بكوني أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود
  • طبيب مشهور يكشف عن خضوع بايدن وترامب لعمليات تجميل
  • الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يقترح إجراء مناظرة ثانية مع الرئيس جو بايدن "دون قيود"
  • عاجل - بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي وأحتاج قسط أكبر من النوم والراحة
  • نيويورك تايمز: بايدن أخبر حليفا رئيسا أنه قد ينسحب من الانتخابات في هذه الحالة