بوابة الفجر:
2024-06-27@13:06:38 GMT

الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة عالمية جديدة

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، في حسم التعاقد مع صفقة إيطالية مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

الهلال السعودي يدخل في مفاوضات لضم نجم ميلان

وأشارت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي يود حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان الإيطالي؛ لتدعيم صفوف الفريق.

الهلال السعودي يخطط لضم ثيو هيرنانديز 


وأشارت صحيفة سبق السعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، تسعى لحسم التعاقد مع اثيو هيرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أوضحت الصحيفة السعودية، أن نادي الهلال يسعى لتعزيز مركز الظهير الأيسر، من خلال ضم لاعبين مميزين، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعد أبرزهم ثيو هيرنانديز نظرا لتألقه في الفترة الأخيرة.

نتيجة مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم الاثنين 28/8/2023 في دوري روشن السعودي 1445.. الدوسري يسجل هدفا عالميا أهداف مباراة الاتحاد والوحدة اليوم الاثنين 28 أغسطس 2023 من بطولة دوري روشن السعودي.. رومارينيو يسجل وجوتا يتألق

وتمكن هيرنانديز مم تسجيل 4 أهداف حتى الآن مع فريقه أي سي ميلان، في الموسم الماضي، وصنع خمس اهداف آخرين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الهلال السعودي ثيو هيرنانديز الدوري السعودي دوري روشن السعودي الهلال السعودی نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو

يبحث اتحاد جدة السعودي التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يخطر لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي

وقدم رحيمي مستويات مميزة مع العين خلال الموسم المنصرم، حيث قاد الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال اَسيا، بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال هذه المسابقة.

وكشفت تقارير صحفية إماراتية أن اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع رحيمي، لكنه يبحث كيفية ضمه من العين الإماراتي سواء عن طريق الشراء النهائي أو الإعارة.

وأشارت إلى أن إدارة العين تتمسك بضم اللاعب المغربي، حيث يعد أبرز اللاعبين العرب خلال الفترة الأخيرة بعد التألق اللافت للنظر.

وأوضحت أن الفريق السعودي يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الاستعداد بقوة للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن العين الإماراتي ضمن المشاركة في كأس إنتر إنتركونتيننتال 2024، ليصبح ثاني المتأهلين بعد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

مقالات مشابهة

  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • العروبة يقترب من التعاقد مع المدرب لويس سييرا
  • حسم مستقل نجم ميلان بعد نهاية كأس أمم أوروبا
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • الشباب يقترب من ضم نجم تورينو الإيطالي
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو