قال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، إنّ مدينة العلمين الجديدة فيها كل شيء، موضحًا: "هناك مطاعم وكافيهات ودور سينما ومولات وجامعات ومدارس".

 

لو معاك 500 جنيه هتتبسط.. حمو بيكا عن العلمين: أشكر الرئيس على الإنجازات بسمة وهبة من قلب بحر الساحل الشمالي: أنا مبسوطة..فيديو

وأضاف حمو بيكا في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة المذاع على قناة "المحور": "العلمين الجديدة أصبحت مدينة سكنية، ولن نزورها في الصيف فقط، واشتريت مكانا جميلا للسكن هناك، أنا أسكن في الإسكندرية ويفصلني عنها نصف ساعة فقط".

 

 

وتابع: "الساحل الشمالي كله مكان جميل، ولا يوجد بحر مثله، المياه هنا فيروزية، وأقول للعالم كله يجب أن يزور العلمين الجديدة.. ممكن بـ1000 جنيه تتبسط وتنزل المياه وتروح وتيجي".

 

وتابع: "الساحل الشمالي كله مكان جميل، ولا يوجد بحر مثله، المياه هنا فيروزية، وأقول للعالم كله يجب أن يزور العلمين الجديدة.. ممكن بـ1000 جنيه تتبسط وتنزل المياه وتروح وتيجي".

 

وقال حمو بيكا، إنّه يقضي عطلته الصيفية مع زوجته في جزيرة بمارينا منذ شهرين، مشيرًا إلى أنه يحيي حفلات في مدينة العلمين الجديدة.

 

وأضاف حمو بيكا ": "العلمين الجديدة مكان جميل، بلدنا في حتة تانية، والعالم كله هيجي بعد كده للسياحة في العلمين الجديدة".

 

وتابع: "الأبراج التي كنا نسافر خارج مصر حتى نراها أصبحت موجودة لدينا، وأشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على الإنجازات التي تمت في عهده

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيكا حمو بيكا العلمين الساحل الشمالي اخبار التوك شو العلمین الجدیدة حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

بين مفيد أبوالغار والبهظ بيه.. مسافة فنية تبرز قدرات جميل راتب الإبداعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بمناسبة إحياء ذكرى رحيل الفنان القدير جميل راتب خلال تلك الأيام، نسلط الضوء على قدراته الفنية الكبيرة والتى قدمها من خلال رحلة فنية حافله بالأعمال، بإسقاط على شخصيتين فنيتين قدمهم لجمهوره بتباين وإبداع استثنائي.

الدبلوماسي "مفيد أبو الغار"

فى مسلسل الراية البيضاء، للكاتب أسامة أنور عكاشة، قدم الفنان جميل راتب شخصية الدكتور مفيد أبو الغار، الرجل الدبلوماسي الذى قضي عمره فى أن يجوب العالم بسبب طبيعة عمله.

واختلط الدكتور مفيد أبو الغار بعدد من الثقافات المختلفة للدول التى عاش بها، وظل يحمل الشوق واللهفه للعودة إلى منزله فيلا الدكتور مفيد أبو الغار، والتى كانت تحوى على جداريات ثقافيه ورسومات حضارية، مما جعل منها إسقاط على الهوية الثقافية للمجتمع.

إلى أن يعود ويصطدم بمعلمة سوق السمك "فضة المعداوى"، والتى تمثل انحدار المجتمع وتجريف هويته بظهور الطبقات الرأس ماليه، والتى تسعي المعلمة فضه لشراء فيلا مفيد أبو الغار، لتضمها إلى أسطول كنوزها التى تجمعها.

مشهد من مسلسل الراية البيضاء 

وبعد التناغم الفني بالصدام بين الدبلوماسي ومسكنه الذى يرمز للثقافة، وبين معلمة سوق السمك وما تشير له إلى الطبقة الحديثة الظهور للمجتمع، يقدم الفنان جميل راتب مباراة فنية مع الفنانة القديرة سناء جميل، ويستطيع أن يصمد فى وجه طغيان رأس المال.

 البهظ بيه "تاجر المخدرات" في الكيف

فى واحده من اقوى ادوار الفنان جميل راتب، فاجئ الجميع بتقديم شخصية "البهظ بيه"، وهو رجل تاجر مخدرات فى الفيلم الملحمي "الكيف"، ليظهر من خلاله ابداعات فنية دون أى افتعال، أو أداء مصطنع أو مقلد لأى فنان قدم شخصية الشر من خلال تاجر المخدرات.

مشهد من فيلم الكيف 

إستطاع أن يظهر هاله من الهيبة الخاصة بالإجرام، دون أى تفاصيل مبالغ فيها، على العكس كان يحمل فى حواره الفني كلمات مثل "انت اللي هتطبخ المخدرات يا حبيبي"، أنا مقدرش أعملك حاجه أنا بحبك"، وغيرها من الكلمات الداله على الود، إلى أن ابداع الفنان جميل راتب ظهر فى كل تفاصيل العمل الفنى.

إستطاع الفنان "اليهظ بيه" أن يقنع الجمهور والنقاد، من سبب حالة الهلع التى تصيب الجميع بمجرد ذكر اسمه، والتى اصابت بطل العمل بمجرد معرفة أنه يريد مقابلته.

مقالات مشابهة

  • أهالي الممدارة الجديدة في عدن يناشدون حل أزمة المياه المنقطعة منذ 10 ايام
  • بين مفيد أبوالغار والبهظ بيه.. مسافة فنية تبرز قدرات جميل راتب الإبداعية
  • شاهد.. جميل راتب في زيارة السيدة العجوز
  • في ذكرى وفاته.. كل ما تريد معرفته عن حياة جميل راتب
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لـ عمر كمال وحمو بيكا قبل حفلهما في أمريكا (فيديو)
  • نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتابع العمل في محطات المياه بالصالحية الجديدة
  • من بائع عصير إلى العالمية.. الشاب خالد يكشف أسرار حياته ويتساءل: "مين حمو بيكا"؟
  • «من صفط اللبن لأمريكا».. ساسو يعرب عن سعادته بمشاركة بيكا وعمر كمال بجولتهما بـ أمريكا
  • «من صفط اللبن لأمريكا».. جولة غنائية لـ حمو بيكا وعمر كمال وأورتيجا وساسو
  • انخفاض أسعار النفط بالعالم