صحيفة الخليج:
2024-07-04@02:56:21 GMT

وزير التسامح يحضر أفراح المنهالي في الوثبة

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

وزير التسامح يحضر أفراح المنهالي في الوثبة

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، حفل زفاف كرامة سالم كرامة المنهالي إلى كريمة المرحوم سعد سعيد يحيى المنهالي، ومحمد سعيد عيضة المنهالي إلى كريمة سالم كرامة سالم المنهالي، وحسين سعيد عيضة المنهالي إلى كريمة سالم صالح عويضان المنهالي. كما حضر الحفل الذي أقيم في صالة الوثبة وتخللته فقرات تراثية وشعبية عدد من كبار الشخصيات، وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن من أهم الملفات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة تنمية مدن الجيل الرابع واستكمال مشروعاتها، وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها، ومواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير وحدات سكنية تلائم مختلف شرائح المجتمع.

تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة

وقال وزير الإسكان، إن من الملفات الهامة التي سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري، واستكمال مراحلها التالية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة لنحو 60 مليون مواطن يقطنون المناطق الريفية، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لتلك المناطق بما ينعكس إيجابيا على مستوى المعيشة.

تعظيم الاستفادة من المشروعات الاستثمارية

وأضاف أنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على إدارة الأصول واستثمار وتعظيم الاستفادة من المشروعات التي تم تنفيذها، خاصة المشروعات الاستثمارية، وإشراك المستثمرين والقطاع الخاص بشكل كبير.

وأشار إلى أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التي بدأها الدكتور عاصم الجزار، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، مشددا على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • رئيس وزراء ماليزيا يشيد بجهود «حكماء المسلمين» في نشر قيم التسامح والتعايش
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي
  • خطوة واحدة تقرب لاعب الاتحاد من الانتقال إلى الرياض
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • المجلس العالمي للتسامح والسلام يدعو إلى تبنّي قيم الرحمة
  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية
  • «أوزماندياس راش» يحصد «كأس الوثبة» في البرازيل