دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رد الاتحاد السعودي لكرة القدم على مزاعم صحفية حول توصله إلى اتفاق مع نظيره الأوروبي، يقضي بمشاركة الأندية السعودية في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال المواسم المقبلة.

وجاءت هذه المزاعم بعد أن نجحت أندية دوري "روشن" في التعاقد مع أبرز اللاعبين حول العالم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف رئيس مجلس الاتحاد السعودي، ياسر المسحل، حقيقة ذلك، إذ قال لوسائل إعلامية سعودية، عقب المؤتمر التقديمي لروبرتو مانشيني كمدرب جديد للمنتخب السعودي، الاثنين: "هذا الأمر مجرد تكهنات إعلامية".

وأضاف المسحل: "لا شك أننا نحن اليوم كدوري وأندية سعودية نضم لاعبين عالميين كثر، أي شيء في مصلحة الكرة السعودية والأندية السعودية سنعمل عليه، لكن إلى الآن لا يوجد أي شيء رسمي عن اتفاق يقضي بمشاركة الأندية في دوري أبطال أوروبا".

السعوديةالكرة السعوديةدوري أبطال أوروبانشر الاثنين، 28 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الكرة السعودية دوري أبطال أوروبا دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- يدخل فريق القوة الجوية لكرة القدم مباراة حاسمة اليوم أمام التعاون السعودي، في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا 2. المباراة المقررة في الساعة التاسعة مساءً تُعتبر فرصة ذهبية لفريق الصقور لتأكيد جدارته في البطولة والتربع على صدارة المجموعة.

افتتح القوة الجوية مشواره في المسابقة القارية بفوز مثير على التين أسير التركمانستاني، حيث تمكن من تحقيق انتصار مهم بنتيجة 2-1. هذا الأداء الجيد يعكس التزام اللاعبين وجاهزيتهم للمنافسة في هذا المستوى العالي من كرة القدم. على الجانب الآخر، قدم التعاون السعودي عرضًا قويًا في مباراته السابقة، حيث حقق انتصارًا مثيرًا على الخالدية البحريني بثلاثية مقابل هدفين. هذا يجعل المواجهة بين الفريقين مليئة بالتحديات والإثارة.

تحضيرات مُركّزة للجهاز الفني

الجهاز الفني لفريق القوة الجوية، بقيادة المدرب القطري وسام رزق، أظهر إصرارًا على معالجة الأخطاء التي ظهرت في مباراة التين أسير. لقد عمل المدرب وفريقه على دراسة نقاط القوة والضعف لدى فريق التعاون، مما يضمن وضع خطة تكتيكية مُحكمة تتناسب مع أسلوب لعب المنافس. هذا النوع من التحضير يؤكد رغبة الفريق في تحقيق النقاط الثلاث والتقدم في البطولة.

تشكيلة واعدة من اللاعبين

يمتلك القوة الجوية كوكبة مميزة من اللاعبين، بدءًا من أصحاب الخبرة مثل بشار رسن وصفاء هادي وعلاء عباس، وصولًا إلى الشباب الموهوبين مثل مصطفى سعدون ومحمد قاسم نصيف. هذه التوليفة من اللاعبين تُعتبر من أبرز نقاط القوة في الفريق، حيث يمكنهم تقديم أداء متميز يؤهلهم لتحقيق نتائج إيجابية.

التحديات التي تواجه التعاون

على الجانب الآخر، يسعى التعاون السعودي لمواصلة عروضه القوية، مستفيدًا من مجموعة من اللاعبين الأجانب المتميزين، مثل الفنزويلي رينيه ريفاس والبوليفي لوكاس تشافيز. المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يُعتبر عنصرًا رئيسيًا في تخطيط الفريق، حيث يعمل على استغلال جميع عناصر القوة لتعزيز حظوظ الفريق في التقدم في البطولة.

مباراة ثنائية مثيرة

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة، يتطلع الخالدية البحريني لتصحيح مساره وتعويض خسارته الأولى، حيث يواجه التين أسير التركمانستاني. المنافسة بين الفرق في هذه المجموعة تشير إلى أن كل نقطة ستكون حاسمة، مما يزيد من الإثارة والتشويق في المباريات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي
  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • البلوي توج الفائزين على أرض ميدان نجران.. كؤوس الاتحاد السعودي للهجن الأولى سعودية
  • صناعة سعودية.. السعودية تبيع اسلحة متطورة للجيش الأمريكي ”شاهد”
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • وفد الصقور يتوجه إلى السعودية لملاقاة التعاون دوري أبطال آسيا 2