كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي والمدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي، عن العديد من الكواليس التي تشغل بال الكثير من متابعي كرة القدم العربية في العالم.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في هذا التقرير، تصريحات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي حول تفاصيل تعاقد الاتحاد مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لتدريب المنتخب السعودي، وتفاصيل محاولة الاتحاد تجنيس اللاعبين الأجانب لدعم المنتخب السعودي.

 

تفاصيل تصريحات رئيس الاتحاد السعودي اليوم


جاءت تصريحات رئيس الاتحاد السعودي اليوم، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لتوضيح عدد من الحقائق حول ملف التعاقد مع المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، بالإضافة إلى تفاصيل  ما نشر حول محاولة تجنيس البرازيلي رومارينيو، للاعب فريق الاتحاد السعودي. 

المنتخب السعودي

وقال المسحل، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، إن الاتحاد السعودي لم يتواصل مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني  للهلال، من أجل تدريب الأخضر، مشيرًا إلى أن كل ما نشر حول دخول الاتحاد السعودي لكرة القدم في مفاوضات جادة مع خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال ليس لها أي أساس من الصحة، وأن المدرب البرتغالي لم يكن في الحسبان لتوالي مهمة تدريب الأخضر خلال الفترة المقبلة. 

تفاصيل تعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع روبرتو مانشيني

وإعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الساعات الأخيرة، تعاقد الاتحاد مع المدير الفني للمنتخب الإيطالي السابق روبرت مانشيني، لتولي منصب المدير الفني للمنتخب السعودي حتى عام 2027، ليقود مانشيني المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة بعدما ترك تدريب المنتخب الإيطالي خلال الأيام الماضية. 

العسال: مرتضى منصور لن يترشح مرة أخرى.. والاعتبارات الشخصية تغلب في الزمالك! العالم اليوم.. نتيجة مفاوضات سد النهضة وإعلان الطوارئ في فلوريدا هل يقوم الاتحاد السعودي بتجنيس اللاعبين الأجانب في الدوري رومارينيو

وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أنه لم يتم حتى الآن حسم أمر تجنيس البرازيلي رومارينيو للاعب فريق الاتحاد السعودي، وصرح المسحل أن ملف تجنيس رومارينيو، من أجل المشاركة مع منتخب السعودية خلال المرحلة المقبلة، أن ملف تجنيس اللاعب مرتبط بجهات ذات اختصاص، ولا شيء جديد في هذا الصدد حتى الآن، مضيفًا "إذا وافقت الجهة المختصة، فمن الممكن أن ندرس هذا الأمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودي السعودية المنتخب السعودي منتخب السعودية الدوري السعودي انتقال رونالدو إلى السعودية الجنسية السعودية الاخضر السعودي اليوم كورة سعودية السعودية العظمى السعودية الخليج الاتحاد السعودی لکرة القدم رئیس الاتحاد السعودی المنتخب السعودی روبرتو مانشینی المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق تأديبي في حق اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب سلوك غير لائق في مواجهة إنجلترا ضد سلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024 لكرة القدم.

وأصدر "يويفا" بيانا، اليوم الاثنين، جاء فيه: "ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقا، بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق، من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة".

وأضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "سيتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص هذا الأمر في حينه".

وبحسب تقارير صحفية بريطانية فإن الانتهاك المحتمل من جود بيلينغهام قد يتعلق بطريقة احتفاله بهدف التعادل المتأخر جداً الذي سجله في شباك المنتخب السلوفاكي في الدقيقة 90+5 في ثمن نهائي البطولة.

وكان بيلينغهام قد علق على هذه الإشارة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلا: "إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة.. لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي، الذي خاض المواجهة بقوة".

وتغلبت إنجلترا على سلوفاكيا (2-1) بعد التمديد ليضرب المنتخب الإنجليزي بذلك موعداً مع سويسرا في الدور ربع النهائي.


مقالات مشابهة

  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)