بوابة الوفد:
2024-09-19@23:32:29 GMT

اخماد حريق نشب داخل مزرعة موالح بالهرم

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

سيطرت  قوات الحماية المدنية بالجيزة ، مساء اليوم الإثنين، على حريق نشب داخل مزرعة موالح بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة ،  دون وقوع إصابات بعدما انتقلت سيارات الإطفاء الي المكان.

اخماد  حريق نشب داخل مزرعة موالح بالهرم

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغًا مفاده نشوب حريق داخل مزرعة بمنطقة الهرم.

وعلى الفور انتقلت سيارات  الحماية المدنية لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحواتكه

في واقعة اخري ، لقي شخص في العقد الثاني من العمر مصرعه، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحواتكه في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط. تفاصيل الواقعة تشير إلى وقوع الحادث نتيجة لخلافات قديمة بين الأطراف المتشاجرة.

فور تلقيه إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، انتقل اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إلى موقع الحادث برفقة ضباط المركز وفرق الإسعاف. وبعد المعاينة الأولية، تأكدت وفاة الشاب "جمال.ن. أ" البالغ من العمر 20 عامًا نتيجة للإصابات التي تعرض لها خلال المشاجرة. فيما تمكنت قوات الشرطة من السيطرة على الموقف وتفريق الأطراف المتشاجرة.

تم نقل جثة الشاب إلى مستشفى منفلوط المركزي، بينما تم إصدار المحضر اللازم بهذا الشأن تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تجدر الإشارة إلى أن الأمن والاستقرار في المجتمع يعدان أمورًا بالغة الأهمية، وعلى الجميع أن يلتزموا بروح الحوار والتفاهم في حل الخلافات، وتجنب استخدام العنف والأسلحة النارية لحفظ السلام والأمان. إن السلطات المعنية تعمل جاهدة لإحقاق العدالة ومعاقبة المتسببين في هذه الجريمة، بغية منع تكرار مثل هذه التصرفات غير المسؤولة والخطيرة.

كما قررت الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز الإصلاح والتأهيل ببدر، حجز إعادة إجراءات محاكمة متهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث جامعة الأزهر" ، للحكم في جلسة 26 سبتمبر.

كانت النيابة العامة، وجهت إلى المتهمين تهما تتعلق بتنظيم تجمهر، الغرض منه الإتلاف العمدى للممتلكات العامة، والخاصة بجامعة الأزهر، إضافة إلى تهديد موظفين عموميين، واستعراضهم القوة، وتلويحهم بالعنف، وذلك فى أحداث الشغب التى شهدتها الجامعة يوم 28 من ديسمبر من العام قبل الماضى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية الجيزة محافظة الجيزة سيارات الحماية المدنية محكمة جنايات القاهرة أحداث جامعة الأزهر داخل مزرعة

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر ، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.


ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق داخل منزل فى منشأة القناطر
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • بسبب ماس كهربائى.. إخماد حريق هائل نشب بمنزل في المنيا
  • السيطرة علي حريق بمنزل بالفيوم دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في البدرشين.. دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل عقار بأوسيم.. دون إصابات
  • اندلاع حريق داخل مستشفى بغداد الاهلي وسط العاصمة
  • السيطرة على حريق شب في مضرب أرز بحلوان
  • مصرع عامل إثر حريق داخل مطعم فى عابدين
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد