كشف المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل، معلنًا أن المستشار مرتضى منصور لن يترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

لن نترشح مرة أخرى

وقال المستشار محمود العسال، خلال لقائه ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين، إن 90% من مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم استقالته لن يترشح في الانتخابات المقبلة.

مرتضى منصور لن يترشح

وأكد العسال أن المستشار مرتضى منصور قرر عدم الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة والابتعاد عن المشهد، قائلًا: "هو خلاص خد جنب وقال أنا عملت اللى عليا وتنحيت بإرادتي ولما ترك المجلس لم يكن يتدخل".

تصفية حسابات

ونوه المستشار القانوني لنادي الزمالك أنه فوجئ  بأسلوب تصفية الحسابات بعد تعيين اللجنة الثلاثية للزمالك، معلقًا: "احنا مشينا بمزاجنا، وفوجئنا بحاجة مستفزة وتصفية حسابات ومحاولات تشويه، والتي لم تكن تخرج في بيانات رسمية من الزمالك.

بعد الأزمة الأخيرة.. هتافات داخل نادي الزمالك لهذا السبب أول تعليق من حسن موسى المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك بعد رحيله الاعتبارات الشخصية تغلب

وتابع المستشار محمود العسال، قائلًا إن "المجلس مشي بإرادته والوزارة مكنتش عارفه"، محذرًا من أن "الاعتبارات الشخصية هي الغالبة في نادي الزمالك. "

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستشار محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك المستشار مرتضى منصور تصفية حسابات نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة

باتت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، لتدعيم صفوف الفريق.

كريم رمزي يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع نجم الكاميرون

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " الزمالك تواصل مع جوناثان نجويم الظهير الأيسر لفريق مودرن فيوتشر " مودرن سبورت " من أجل ضمه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة ".

وتابع:" اللاعب الكاميروني رحب بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، والنادي يرغب في ضمه رغم أنه تعدى ال 32 عاما".

واختتم كريم رمزي:" في حال رغبة جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، في الموافقة على ضمه، سيدخل النادي في مفاوضات رسمية مع نادي مودرن سبورت لضمه".
 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • عمرو وردة يعود بعد غياب 8 سنوات لنادي أتروميتوس اليوناني
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك