رحب الفنان هشام عباس بجمهوره المغربي الحاضر لفعاليات حفله الغنائي المقام ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بقلعة صلاح الدين.

رسالة هشام عباس لجمهور المغرب 

وقال عباس لعدد من جمهوره المغربي: «مين من المغرب هنا، مرحب بيكم» وأهداهم أغنية «وأنا اعمل ايه».

ومن المقرر أن يشدو عباس خلال وصلته الغنائية بأغنيات شوفي وعيني وكام مرة، وطول ما أنت بخير، ويا ليلة، على أن يختم جدول أغنياته بـ«حبيبي ده وفينه».

يذكر أن الفنان هشام عباس يشدو اليوم رفقة سيمون في حفل الليلة الرابعة من فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وهي المرة السادسة التي يشارك فيها بهذا المهرجان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام عباس مهرجان القلعة المغرب حفل هشام عباس هشام عباس

إقرأ أيضاً:

القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية

حققت قناة القاهرة والناس، العديد من الجوائز خلال المشاركة في حفل مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ15 الذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

وتم تكريم قناة "القاهرة والناس" في مجال الإعلام كأجرأ قناة، وتم تكريم برنامجي "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم وتسلمت الجائزة كأفضل برنامج خلال عام 2024، وبرنامج ”العباقرة” للروائي عصام يوسف بما يحققه من نجاحات في مواسمه المتعاقبة.

كما حصد جوائز التميز والابداع باسم سمرة عن «العتاولة»، والكاتب عبد الرحيم كمال عن مسلسل «الحشاشين»، وحسين عسر أفضل مدير تصوير عن نفس العمل، والمخرجة ياسمين أحمد كمال عن مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة»، وتسلمتها ليلي أحمد زاهر، بالإضافة إلى روجينا عن «سر إلهي»، ومي عمر عن "«نعمه الافوكادو»، والمخرج محمد سامي عن نفس العمل، وتسلمتها زوجته مي عمر، وفاء عامر عن «حق عرب»، وأهدت التكريم للمنتجين الأربعة ونعت الفنانة الراحلة ناهد رشدي.

بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي، أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024.في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وهو المهرجان الذي يعد واحدًا من أضخم المهرجانات في الوطن العربي.

 ويعتمد مهرجان الفضائيات العربية في جوائزه على تصويت الجمهور، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام الماضي، سواء كان في الدراما أو السينما أو البرامج التلفزيونية .

وشهد مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، في دورته الـ15، تكريم عدد كبير من نجوم وصناع الدراما والاعلام من المتميزين لعام 2024 .

مقالات مشابهة

  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • تكريم عبير صبري بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوتة منسية
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • أحمد السقا يهدي جائزته للراحلة ناهد رشدي في لقطة مؤثرة
  • رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات