كشف النائب تيسير مطر، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، تفاصيل دعم التحالف للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة 2024.

مطر: قبل تولي الرئيس كنا في ضياع

وقال مطر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إنه تم دراسة موقف الدولة منذ 2011 لـ2023، معلقا: «قبل تولي الرئيس كنا في ضياع وعدم أمن وأمان ودون حرية، البلد مكانتش بلد».

وتابع مطر: «مصر عانت من أزمات كبيرة في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، وهناك ظروف اقتصادية صعبة يقابلها فترة تحمل من المواطن؛ للوصول لبر الأمان، وكل ذلك بفضل الله ثم الرئيس السيسي».

مطر: الرئيس السيسي صاحب رؤية وقرار

وصرح النائب تيسير مطر: «قررنا رؤساء أحزاب التحالف دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة 2024؛ لأنه صاحب رؤية وقرار، ونحن نطالبه بالاستمرار لاستكمال مسيرة التنمية».

وعلق: «الرئيس السيسي راجل بيقول للناس على الصراحة، دا جبل على أنه يتحمل كل الانتقادات، الانتخابات مسؤولية، والسيسي كبيرنا ونشيله على رأسنا؛ لأنه بنى وشال وطالع بينا للأمام».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مصر الأمن تيسير مطر الانتخابات الرئاسية الإرهاب الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

النائب محمد عزت يهنئ السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

هنأ النائب محمد عزت القاضي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال القاضى، سيظل نصر6 أكتوبر المجيد عام 1937 ذكري الفخر والعزة ليس للشعب المصرى فقط بل جميع الأمة العربية بأكملها، مؤكدا أن نصر أكتوبر ملحمة سطر فيها أبطال مصر من القوات المسلحة، بأحرف من نور في التاريخ الحديث، وأن ما قدمه أبطال القوات المسلحة في السادس من أكتوبر سيظل خالدا في أذهان كل مصري مخلص ومحب لتراب مصر، لتبدأ بعدها البلاد في مرحلة جديدة من التنمية والتطوير في أرض سيناء الغالية."

وأوضح إلي أن الذكري 51 لانتصارات نصر أكتوبر تدفعنا جميعا لنستعيد دورسا ملهمة من هذه النصر العظيم، لنستقوى به في الحاضر ونواجه بها التحديات في المستقبل، مؤكدا أنه في ظل التحديات الاقليمية التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن، لا يزال أبطال القوات المسلحة، يضربون أروع المثل للحفاظ على أمن مصر القومي، واستكمال المسيرة بالتعاون مع كافة الأجهزة في الدولة، لمواصلة تعمير أرض الفيروز وكل شبر من أرض الوطن.

ووجه النائب محمد عزت القاضى، تحية لجيمع من شارك في حرب نصر أكتوبر المجيد، وعلي راسهم رجل الحرب والسلام البطل محمد أنور السادات، موجها التحية لشهداء القوات المسلحة الباسلة الذين كتبوا بدمائهم الذكية هذه الملحمة الخالدة، فضربوا باخلاصهم وعزيمتهم وطنيتهم أروع الأمثلة في التضحية والفداء وكتبوا انصع الصفحات في تاريخ الوطنية المصرية.

وأكد أن نصر 6 أكتوبر 1937 جاء لعوامل كثيرة، أبرزها تكاتفت الشعب المصري خلف قواته المسلحة، فضلا عن التخطيط الجديد من القيادة السياسية وإصرار الجيش المصرى علي حماية أرض مصر واستراد كل شبر وحبة رمال لذأ فإن حرب السادس من أكتوبر كانت حربا من أجل الشرف والكرامة، واسترداد الأرض الغالية، كما أن تلك الحرب كانت مرحلة لاحقة لمحاولات إجراء مفاوضات سلام قبل 1973.

مقالات مشابهة

  • النائب محمد عزت يهنئ السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • مضيفة جوية تكشف السر خلف ضياع الأمتعة في المطارات
  • «الجيل»: مشروع رأس الحكمة يعكس رؤية السيسي الاستراتيجية لدعم الاستثمار
  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي
  • النائب محمد عزت القاضى: كلمة الرئيس السيسى أبرزت تضحيات الشعب المصري
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية تحمل رسالة طمأنة للشعب
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير