علق المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على مصرع 3 أشخاص وإصابة أخر في انهيار عقار بالإسماعيلية.

أحمد السجيني يطالب الحكومة بتطبيق رسوم جمع القمامة الجديدة


وقال خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج من مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، إنه يوجد مئات الآلاف من قرار إزالة، مشيرًا إلى أن الموازة العامة للدولة لا يمكنها تحمل تكلفة نقل هذا الكم من السكان.

وأضاف السجيني، على ضرورة حركة مجتمعية من شعبة الاستثماريين العقاريين، واتحاد مشيدي البناء، تكوين صناديق مجتمعية لتمويل هذا الأمر، مضيفًا:" تكفلة نقل سكان العقارات المتهالكة باهظة جدًا وتحتاج لتضافر مجتمعي".

واقتح رئيس محلية النواب الحجز الإداري على الوحدات المغلقة والتى يمتنع أصحابها عن دفع مستحقات صيانة العقار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النواب السجيني اخبار التوك شو انهيار عقار اخبار عقار

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، المستشار إبراهيم أحمد أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم الإبتدائية، والنواب أحمد الخشن، وأحمد حجازي، وصابر عبد القوى، ووفيق عزت، وأيمن معاذ، ومحمود البرعي، وسلمي مراد أعضاء مجلس النواب، ومحمود شرارة، وهشام سويلم أعضاء مجلس الشيوخ، و الأنبا بنيامين مطران المنوفية، والقمص بولا يعقوب وكيل المطرانية، وعدد من رؤساء النقابات المهنية من المهندسين، والمحامين، والمهن الرياضية، وذلك لتقديم التهنئة عقب تجديد الثقة له ولنائبه وتوليهم فترة أخرى جديدة في منصبهم، بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

حيث رحب المحافظ بالحضور، مقدماً لهم الشكر والتقدير على تهنئتهم، ومؤكداً على استمرار التعاون الدائم والوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء الهيئات القضائية ومجلسي النواب والشيوخ لتبادل الرؤى والأفكار واستكمال ما بدأناه خلف القيادة السياسية للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي شعب المنوفية بشتى القطاعات الخدمية لإحداث نقلة نوعية وتحقيق تنمية مستدامة على أرض المحافظة تأكيداً علي رؤية الدولة المصرية البناءة لتطوير وبناء الإنسان المصري.

هذا ومن جانبهم قدم الحضور خالص التهاني القلبية لمحافظ المنوفية ولنائبه، متمنين لمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الرئيس وجه بتنمية الصناعة وتشغيل المصانع المغلقة
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. اعرف شروط حجز الوحدات قبل الطرح الجديد
  • محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات
  • الحكومة تعلن عن مقاربة جديدة لمعالجة الوحدات السكنية المتبقية من دور الصفيح
  • أول زيارة ميدانية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات "سكن لكل المصريين"
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • محلية النواب توصي بوضع رؤية مستقبلية للاستغلال الأمثل لأملاك الدولة
  • رئيس الوزراء الاثيوبي : لا يوجد حكومة ضحت من أجل سلام