أعلن فنان عربي شهير، نيته في اعتزال الغناء بعد التخلص من عقود العمل التي تربطه بهذا المجال، على خطا الأردني أدهم النابلسي، الذي اعتزل الغناء، واتجه للعبادة.

وعلى صفحته بالفيسبوك، نشر نجم برنامج “ذا إكس فاكتور”، الفنان المغربي محمد الريفي، صورة له باللحية، معلنا عزمه اعتزال الغناء.

وقال: “بدأت أفكر في الطريق إلى الاعتزال أخلص تعاقداتي أخيرة وسأبدأ حياتي من جديد ويارب إلى طريق الخير”.

ولم يكن محمد الريفي هو الوحيد الذي أخذ قرار اعتزال مجال الفن، فسبق وأعلن الفنان أدهم نابلسي، اعتزاله وحذف جميع أغانيه عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب واتجه إلى التفرغ للعبادة.

اقرأ أيضاً تمزق بنطالها أمام الجماهير.. إيقاف فنانة شهيرة عن الغناء في مسرح محمد عبده بالسعودية (فيديو) فنانة شهيرة تعتزل التمثيل بسبب ما حدث لها مع ‘‘خالد يوسف’’: لا أحتمل ما يحدث (فيديو) احتجاز فنان وممثل يمني مشهور في عدن.. وأسرته تناشد لإطلاق سراحه وفاة فنان كويتي شهير بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة رجل أعمال عربي يخطف الفنانة اللبنانية ‘‘هيفاء وهبي’’ بفستان وردي.. ابنة الفنان ‘‘محمد عبده’’ تخطف الأنظار من والدها على خشبة المسرح في لندن (فيديو) الفنان اليمني ”نبيل الآنسي” يعتذر ”لله ورسوله” بعدما أثار ضجة بظهوره مع ”علي البخيتي” ويوضح السبب ”فيديو” وفاة فنان سعودي شهير أحد نجوم المسلسل الكوميدي ”غشمشم” الفنان محمد الأضرعي ينشر أحدث خرافات الشيعة: وصول عدد من ”الأنبياء” إلى كربلاء العراقية ”فيديو” الفنانة اللبنانية ‘‘فيروز’’ تخطف الأنظار بظهور جديد ونادر لم يسبق له مثيل بعد تغيّرها الصادم وإطلالتها الجريئة.. الفنانة بلقيس فتحي تصعق الجمهور بالرد الحاسم (فيديو) حفل زفاف أسطوري بصنعاء يحيه كبار وألمع الفنانين بينهم أيوب طارش وعبدالباسط عبسي وأحمد الحبيشي وحمود السمة ”شاهد”

وتعرض محمد الريفي لوعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية دقيقة منذ فترة.

ومن بعدها أعطى نجم إكس فاكتور تلميحات حول تفكيره في اعتزال الفن والغناء، وذلك بعد مروره من أزمة صحية ونفسية حادة، جعلته يفكر بطريقة جديدة وبعيدة عما يعيشه الآن.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل

الفنانة فاطمة عادل.. لفتت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان محمد عادل الشهير بميدو، الأنظار إليها في حفل زفافها على المخرج ياسر عطية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها في صدارة مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث «جوجل».

حفل زفاف فاطمة عادل شقيقة ميدو عادل

واحتفلت الفنانة فاطمة عادل، بزفافه على المخرج ياسر عطية، في حفل أقيم في شبرامنت، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، ونجوم الوسط الفني، أبرزهم، الفنان مدحت صالح، والفنان عصام عمر، والنجم صبري فواز، باضافة إلى، الفنان صلاح عبد الله، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب.

حفل زفاف فاطمة عادل آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال فاطمة عادل مشاركتها في فيلم ليه تعيشها لوحدك بالتعاون مع الفنان شريف منير.

حفل زفاف فاطمة عادل تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدكفي إطار درامي اجتماعي ممزوج بالتشويق، حول طبيب نفسي يسعى لمساعدة صديقه ورجوعه للإقبال على الحياة بعد إصابته بمرض السرطان، لتتوالى الأحداث ويمران سويًا بتفاصيل ومواقف وصراعات كثيرة تعجز خطواتهم لكنهم يحاولون التغلب عليها.

والفيلم من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، وبطولة النجوم خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف، ومحمد رضوان، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

اقرأ أيضاًبحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • ماذا قال الفنان علي كاكولي عن "زواج الصالونات" والفنانات؟
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟