بوابة الفجر:
2024-07-03@17:52:47 GMT

صفقة الأهلي الجديدة.. جديد المفاوضات مع موليكا

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

حسم مسؤولو نادي بشكتاش التركي مصير الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق الكروي الأول، من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترغب إدارة الأهلي في التعاقد مع موليكا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد 2023-2024.

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع موليكا


وكشف موقع "turktime” التركي صباح اليوم الإثنين، أن إدارة نادي بشكتاش رفضت رحيل جاكسون موليكا عن صفوف فريقه حتي الآن، ولا توجد أي نية من جانب المدير الفني للفريق للتخلي عن اللاعب.

وكشفت تقارير تركية أن الأيام القليلة الماضية شهدت على تقديم الأهلي عرضًا جديدًا للحصول على خدمات المهاجم الكونغولي هذا الصيف، بقيمة 5 مليون يورو يتم دفعهم على دفعتين.

عرض خرافي.. اتحاد جدة يصر على ضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقاولون العرب يشكو لاعبه إلى الفيفا بعد هروبه


وكان ويلي نجوما وكيل أعمال موليكا قد أوضح في تصريحات صحفية، أن كل ما يتردد بشأن عرض الأهلي الجديد للتعاقد مع المهاجم غير صحيح، مشيرًا إلى أنه لم يحدث أي تواصل مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي موليكا الاهلي وموليكا الدوري المصري صفقة الاهلي

إقرأ أيضاً:

أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أنه اقترب مسؤولو نادي الشباب من الاتفاق مع المهاجم الجابوني العالمي بيير إميريك أوباميانج، مهاجم فريق مرسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم.

وانضم النجم الجابوني إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني، محققًا معه لقب «الليجا» موسم 2023.

وأفادت المصادر، أنه توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، مفضلينه على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في «يورو 2024»، والبريطاني تشي آدامز.

ومن المنتظر أن يحسم الشبابيون الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • شبكة حقوقية تطالب بضغط دولي.. مفاوضات مسقط تقترب من صفقة النهاية
  • حجازي يحسم مصيره مع الاتحاد .. فيديو
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • سبب رحيل سلمان الفرج عن صفوف الهلال
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد