أكد سعيد شحاتة أمين عام التنظيم وعضو الهيئة العليا لحزب مصر بلدي أن الحزب برئاسة اللواء سيف الاسلام عبدالباري وبحضور الهيئة العليا وأمناء المحافظات سينعقد يوم السبت المقبل للإعلان عن دعم  ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة واتخاذ عدة قرارات حيال ذلك والإجراءات اللازمة لدعمه خلال الفترة المقبلة.


ويأتي ذلك انطلاقا من المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق الحزب نظرا لخطورة المرحلة الراهنه في ظل التحديات التي يمر بها العالم من الأزمة الاقتصاديه  وغيرها من التحديات التي تفرض علينا الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدولة المصرية على مدار العشر  سنوات الماضية في كافة قطاعات الدولة المصرية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اجتماع تنسيقي بالمنوفية لمتابعة تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على المتابعة الدورية لتنظيم فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية لتحسين جودة حياة المواطنين.

عقد اليوم اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد اجتماعا تنسيقياً لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لأنشطة فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية " بنطاق المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة المعيشية، جاء ذلك بحضور مديري المديريات الخدمية ، ومدير الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية، وإدارات نظم المعلومات والتحول الرقمى وشئون البيئة وخدمة المواطنين وتنمية القرية بالديوان العام.

حيث تم استعراض ومناقشة ما تم إنجازه بالمشروع القومي للتنمية البشرية والبرامج والأنشطة والفعاليات والحملات التوعوية المنفذة بالمبادرة بمختلف القطاعات الخدمية لتحقيق مستهدفات المبادرة وتعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفقاً للجمهورية الجديدة.

هذا ووجه محافظ المنوفية بضرورة تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة لتحقيق مستهدفات المبادرة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهدافها المرجوة ، مؤكداً علي تقديم كافة التيسيرات والإمكانات والدعم اللازم لتحقيق أكبر استفادة من المبادرة وتوجيه الجهات المعنية والإدارات المحلية لتنفيذ البرامج المقترحة وتسهيل الإجراءات المطلوبة لتفعيل المبادرة وتعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030 .

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي بالمنوفية لمتابعة تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • لجنة سنن البحر بولاية صحم تناقش التحديات التي تواجه الصياد الحرفي
  • حدث في 8ساعات| الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية.. وحقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية
  • ما أبرز التحديات التي ستواجهها إيران وحزب الله في مرحلة ما بعد نصر الله؟
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة
  • «عبدالغفار» يترأس اجتماع اللجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى