اجتمع مدير وحدة الإعلام بقطاع السكان وتنظيم الأسرة في أسيوط مع مسؤولي الإعلام في تنظيم الأسرة، لمناقشة دورهم الحيوي في الحملة القومية لتنظيم الأسرة. عُقد الاجتماع في مقر تنظيم الأسرة بأسيوط، وشهد تبادل الآراء حول كيفية تعزيز جهود الإعلام في نشر الوعي وتعميم رسالة تنظيم الأسرة على مستوى المدينة والمحافظة.

تناول المشاركون في الاجتماع أهمية دور الإعلام في نجاح الحملة القومية لتنظيم الأسرة، حيث يعد الإعلام شريكاً حيوياً للتنظيم في توصيل رسالته ومبادئه للجمهور. وتطرق المديرون والمسؤولون إلى سبل تحسين استراتيجية الإعلام وتطوير وسائل التواصل للتأكد من وصول الرسالة بفعالية إلى الفئات المستهدفة.

وفي هذا السياق، تم اقتراح استخدام وسائط متعددة في نشر محتوى تنظيم الأسرة، بما في ذلك التلفزيون والإذاعة والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي. كما تم مناقشة ضرورة تنظيم حملات إعلانية وإعداد مواد توعوية متنوعة وجذابة للجمهور.

وأكد مدير وحدة الإعلام على أهمية تعاون جميع الأطراف المشاركة في الاجتماع لتحقيق أهداف الحملة القومية لتنظيم الأسرة. وشكر جميع المسؤولين الحاضرين على جهودهم في نشر رسالة التنظيم وتحقيق فرص متساوية للحصول على المعلومات والخدمات المتعلقة بتنظيم الأسرة.

وفي نهاية الاجتماع، تم التأكيد على تنسيق الجهود وتبادل المعرفة والخبرات بين فرق الإعلام وتنظيم الأسرة للتأكيد على أهمية دور الإعلام في نشر ثقافة التنظيم الأسري وتحقيق أهداف الحملة القومية. وتعهد المشاركون بتكثيف جهودهم لتعزيز الوعي بتنظيم الأسرة في المجتمع والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للأسر المصرية.

اعلام تنظيم الاسره بأسيوط يناقش دور مسئولي الإعلام بالحمله القوميه لتنظيم الاسره اعلام تنظيم الاسره بأسيوط يناقش دور مسئولي الإعلام بالحمله القوميه لتنظيم الاسره اعلام تنظيم الاسره بأسيوط يناقش دور مسئولي الإعلام بالحمله القوميه لتنظيم الاسره اعلام تنظيم الاسره بأسيوط يناقش دور مسئولي الإعلام بالحمله القوميه لتنظيم الاسره

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب تنظیم الأسرة الإعلام فی فی نشر

إقرأ أيضاً:

واشنطن تحقق في طرود مشبوهة استهدفت مسؤولي الانتخابات

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست"، اليوم الأربعاء، أن السلطات الفيدرالية تحقق في عدة رسائل بريدية مشبوهة، أُرسلت إلى مسؤولي الانتخابات في 14 ولاية، بعضها احتوى على مادة مشكوك فيها، وأدى إلى إخلاء المباني.

ووفق الصحيفة، أكدت مكاتب الانتخابات في ولايات أيوا وكانساس ونبراسكا وتينيسي، ووايومنغ وأوكلاهوما، وميسوري وميسيسيبي وماساتشوستس وإنديانا، ورود آيلاند وميريلاند وكولورادو وكونيتيكت، تلقيها لرسائل مشبوهة.

Suspicious packages sent to election officials in at least 6 states | Click on the image to read the full story https://t.co/VmL92wh4Z8

— MyNBC5 (@MyNBC5) September 17, 2024 "خونة"

وشارك مسؤول انتخابي في ولاية متأرجحة، نسخة من إحدى الرسائل المشبوهة، وهي عبارة عن مظروف أصفر كبير، يحتوي على مسحوق أبيض، وأُرسل مع عنوان إعادة إلى "جيش القضاء على الخونة الأمريكي".

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي، وخدمة البريد الأمريكية في بيان مشترك، أمس الثلاثاء، إنهما يحققان فيما وصفاه بـ "سلسلة من الرسائل المشبوهة المرسلة إلى مسؤولي الانتخابات في عدة ولايات".

وجاء في البيان "احتوت بعض الرسائل على مادة غير معروفة، ونحن نعمل بشكل وثيق مع شركائنا في إنفاذ القانون للرد على كل حادث وجمع الرسائل بأمان. نحن نعمل أيضاً مع شركائنا لتحديد عدد الرسائل المرسلة والشخص أو الأفراد المسؤولين عن الرسائل والدافع وراءها".

ولم تبلغ أي ولاية حتى الآن عن تعرض أي شخص للأذى نتيجة للبريد المشبوه، كما لم تشر أي ولاية إلى أن البريد المشبوه، الذي تم استلامه قد عاد بنتيجة اختبار إيجابية لمادة خطرة.

وتعد هذه الحوادث أحدث خلل في عمليات مسؤولي الانتخابات خلال موسم انتخابي متوتر بالفعل. ولم يتبق على يوم الانتخابات سوى أقل من شهرين، لكن التصويت المبكر بدأ في بعض الولايات.

احتياطات أمنية

وأوضحت الصحيفة أنه تم تنبيه بعض الولايات، للاستعداد لرسائل بريدية مشبوهة مماثلة قد تصل قريباً إلى مكاتبها.
وقال مسؤول انتخابي من إحدى الولايات المتأرجحة إنه لم يتلق أي مظروف مشبوه، لكن سلطات إنفاذ القانون الفيدرالية أبلغتهم بوجود مظروف في طريقه إليهم.

وبعد أن أبلغ مسؤولو الانتخابات عن موجة أولية من الرسائل المشبوهة، أول أمس الإثنين، أكد مسؤولون في 7 ولايات على الأقل إرسال رسائل مماثلة إلى مكاتبهم.

وأدانت الجمعية الوطنية لوزراء الخارجية، وهي منظمة غير حزبية، موجة الرسائل المشبوهة، التي تستهدف مسؤولي الانتخابات.

وقالت: "مع بقاء أقل من 50 يوماً حتى الانتخابات العامة، نشهد استمرار اتجاه مقلق - محاولة الاغتيال الثانية لمرشح رئاسي، وإجراءات تهديد وترهيب تجاه مسؤولي الانتخابات. يجب أن يتوقف هذا، ديمقراطيتنا ليس لها مكان للعنف السياسي أو التهديدات أو الترهيب من أي نوع".

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي CSCEC الصينية معدلات تنفيذ مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي «CSCEC» الصينية تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية
  • واشنطن تحقق في طرود مشبوهة استهدفت مسؤولي الانتخابات
  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • 15 وسيلة إعلام ألمانية تطالب مصر والاحتلال بالسماح لها بدخول قطاع غزة
  • «ميتا» تحظر وسائل إعلام روسية
  • جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل حول وسائل تنظيم الأسرة بعد الولادة والإجهاض بمستشفى صحة المرأة الجامعي
  • اجتماع حاسم بين مسؤولي النصر وكاسترو
  • "ميتا" تحظر وسائل إعلام حكومية روسية على منصاتها
  • إعلام إسرائيلي: مفاوضات لضم جدعون ساعر إلى الحكومة في أسرع وقت