سقطرى(عدن الغد)خاص:

دشن وكيل محافظة سقطرى رائد الجريبي، ومعه مدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي، اليوم إصدار أرقام و ملكيات المركبات في المحافظة.

وأكد الوكيل الجريبي إلى أهمية عملية ترقيم المركبات وإصدار الملكيات في تنظيم عملية السير ومساعدة الجهات الأمنية لضبط المخالفين،
وحث الجريبي قيادة وافراد شرطة السير بالعمل وفق النظام والقوانين المرورية، واتخاذ كافة الإجراءات لرفع من مستوى كفاءة العمل المروري .

 

من جانبه أشار مدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي، حرص الشرطة على أستكمال ترقيم كافة المركبات في المحافظة لدوره بشكل كبير في الحد من المخالفات المرورية وتمكن رجال الامن في التغلب على الكثير من الصعوبات.

حضر التدشين مدير شرطة السير المقدم مبارك بن قبلان والمستشار الأمني صالح يسلم ومدير شرطة حديبوه المقدم زايد سالم .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "الشرطة الإسرائيلية" بمقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية.
 

السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن أنت من تسمح لهم.. خبير يكشف طرق تجسس التطبيقات عليك وكيفية الحماية منها

وفي سياق متصل، قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن وجود إسرائيل في محور فيلادليفيا يشبه "وضع الزيت على النار" ويزيد من تعقيد الموقف.

 وأضاف "سالم" في لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن أي اختراق لاتفاقية السلام لا يعني بالضرورة اندلاع حرب مباشرة، حيث توجد بنود في الاتفاقية يمكن الرجوع إليها عند حدوث أي انتهاكات.

وأكد أن مصر تحترم كافة المواثيق والاتفاقيات ما دام أن الأطراف الأخرى تلتزم بها، مشيرًا إلى أن مركز القيادة المصري يراقب الوضع على الشريط الحدودي مع غزة بشكل دائم.

وشدد نصر سالم على ضرورة الحفاظ على ضبط النفس، رغم إمكانية حدوث استفزازات قد تؤدي إلى عمليات فردية من إطلاق النار بسبب الأوضاع الراهنة.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 13 شخصا من مركبة سفريات بعد الاشتباه بتنفيذ عملية
  • كيف نفذ الشهيد الجازي عملية معبر الكرامة؟ .. فيديو توضيحي يكشف كافة التفاصيل
  • تعديل موعد وصول بوبيندزا للزمالك بسبب خلافات مع الوكيل
  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • شرطة أبوظبي : إقبال كبير شهدته مبادرة تخفيض النقاط المرورية في معرض الصيد والفروسية
  • وزير التعليم: مدير المدرسة وزير في مدرسته وله كافة الصلاحيات
  • الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • عن حوادث السير.. هذا ما أعلنته غرفة التحكم المروري
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • عوض يدشن حملة نظافة بمدينة صعدة في إطار التهيئة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف