أصيب كريم بنزيمة مهاجم الاتحاد خلال مواجهة النمور أمام نظيره فريق الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

إصابة كريم بنزيما مهاجم الاتحاد قبل مواجهة الهلال

وتعرض الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد لإصابة قوية في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، بعد كرة مشتركة مع المغربي جواد الياميق مدافع الوحدة ليسقط مصابا على أرض الملعب.

وحاول الجهاز الطبي لنادي الاتحاد تقديم الإسعافات الأولية للمهاجم الفرنسي على أرض الملعب، من استمراره رفقة الفريق واستكمال المباراة، لكنه طلب مغادرة اللقاء بعد إحساسه بعدم القدرة على مواصلة اللعب.

عاجل.. نجم الزمالك يهاجم أوسوريو ويطالب برحيله نجم الزمالك السابق يطالب عماد البنانى بتوضيح إنتمائه

وقرر البرتغالي نونو سانتو؛ المدير الفني للاتحاد، دخول البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" بدلًا منه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

ولم يتم تحديد قدرة المهاجم الفرنسي على اللعب في كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة، في دوري روشن السعودي يوم 1 سبتمبر المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الاتحاد كريم بنزيما الهلال والاتحاد دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم

لا يزال مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، محاطًا بالغموض مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو 2025. وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحق لصلاح التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل دون الحاجة إلى موافقة ليفربول.

الدوري السعودي يرصد مبلغ فلكي لضم صلاح

في ضوء ذلك، ذكرت شبكة "Caught Offside" البريطانية أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لنقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا تأخر ليفربول في تجديد عقده. يُجهز الصندوق عرضًا مغريًا لصلاح يشمل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى مثل الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد أو القادسية.

لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

العرض المقترح يتضمن عقدًا لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث، براتب ضخم، ليكون هذا العرض بمثابة ختام مسيرته الأوروبية بعد أكثر من 7 سنوات ناجحة مع ليفربول.

يُذكر أن صلاح كان مطلوبًا من نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومدربه السابق، يورجن كلوب، رفضا هذا العرض حينها.

مقالات مشابهة

  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام
  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل
  • حالته حرجة.. كاهن لبناني يتعرض لإصابة خطيرة جراء الغارات الإسرائيلية
  • مشاهد من انتشال جثمان حسن نصر الله.. لم يتعرض لإصابة مباشرة (شاهد)
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • بنزيما: لماذا تسألون عن مباراة الهلال الاتحاد خسر وانتهى كل شيء.. فيديو