صدى البلد:
2024-10-05@15:48:22 GMT

بسبب انزلاقه فى منزله.. نقل نجم شهير إلى المستشفى

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

تعرض النجم العالمى التون جون إلى إصابة بالغة نتيجة انزلاقه فى منزله وهو الأمر الذى اسفر عن دخوله المستشفى أمس الأحد.

وقالت الإذاعة البريطانية "بى بى سى" : ان التون جون قضى ليلة أمس فى المستشفى بسبب تعرضه للانزلاق فى منزله وهو ما نتج عنه اصابات خفيفة ومتفرقة فى جسده وتم نقله إلى إحدى المستشفيات فى موناكو.

وأوضحت الإذاعة البريطانية : ان التون جون البالغ من العمر 76 عاما قد غاد المستشفى فور الاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة.

إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى ينتصر على الجميع ومحمد رمضان نمبر 4 هجوم شرس ورد صادم من ابنتها ووالدها.. أسما شريف منير فى مرمى النار ودوني بني مزار عاوز أموت هناك.. اللحظات الأخيرة فى حياة أحمد الشوكى إجمالى إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز يتفوق على الجميع وأكرم حسنى يتراجع التون جون 

وكان أصيب ألتون جون بفيروس كورونا رغم حصوله على التطعيم، وتوقع أن تسمح له حالته بتقديم عروضه المقررة نهاية هذا الأسبوع، معبرا عن رغبته الشديدة في لقاء الجمهور قريبا.

ليست هذه المرة الأولى التي يتسبب فيها فيروس كورونا في تعطيل حفلات إلتون جون، التي توقفت من قبل في 2020 بسبب الجائحة، ثم في سبتمبر الماضي اضطر إلى إعادة جدولة مواعيد حفلاته الأوروبية بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال الصيف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاذاعة البريطانية إلتون جون

إقرأ أيضاً:

وكيل زراعة البحيرة يتابع العمل بجمعية جنبواي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور حسنى عطية عزام، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة البحيرة، زيارة ميدانية لمتابعة سير العمل في جمعية جنبواى بمركز ايتاى البارود.

ووجه الدكتور حسنى عطية، بتوجيه الدعم اللازم من أسمدة ومستلزمات الإنتاج، مؤكداً على أهمية التواصل المستمر مع الجمعيات الزراعية وضرورة حل المشاكل التي تواجه المزارعين على الفور.

وخلال الزيارة، قام وكيل الوزارة بمتابعة عمليات توزيع الأسمدة والتأكد من سيرها بانسيابية، مع التشديد على ضرورة الالتزام بالحصر الفعلي للمحاصيل وضرورة تحديث قواعد البيانات بدقة، وتوفير الدعم لمستحقيه من المزارعين.

وفي ختام الزيارة، أكد الدكتور حسنى عطية عزام على أهمية تطبيق معايير الجودة والتميز في عمليات توزيع الأسمدة، مشدداً على أهمية التعامل الحسن مع المزارعين وضرورة توفير الدعم المستمر لهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال أسبوع
  • سياسي تركي معارض يتعرض للطعن في منزله
  • طعن سياسي تركي معارض في منزله
  • تأثير جائحة «كورونا» بلغ القمر!
  • الجريمة الضاحكة.. فكرة فيلم لسعاد حسنى قادت لجريمة مقتل طالب الرحاب
  • مختل يقتل عون سلطة بالقنيطرة
  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • وكيل زراعة البحيرة يتابع العمل بجمعية جنبواي
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر