عربي21:
2024-10-05@05:48:26 GMT

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس

كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن طبيعة إصابة لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وكان فينيسيوس (23 عاما) قد تعرض للإصابة، خلال مباراته أمام مضيفه سيلتا فيغو (1-0) التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ولم يستطع إكمال اللقاء.

وقال ريال مدريد في البيان: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى".



وأشار البيان إلى أنه: "لم يتم تحديد مدى استجابة اللاعب للعلاج حتى الآن".

التقرير الطبي لفيني جونيور. #ريال_مدريد

— ريال مدريد (@realmadridarab) August 28, 2023 RADEDITORSAVEDTAG_script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8">

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد فينيسيوس ريال مدريد كرة القدم فينيسيوس رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023

المناطق_واس

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023, التي سيتم خلالها تتويج أفضل نجوم القارة، الذين يتصدرهم الفائزان بجائزتي أفضل لاعب في آسيا وأفضل لاعبة في آسيا، يوم 29 أكتوبر، عندما تقام النسخة الـ 28 من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في كوريا الجنوبية.

 

أخبار قد تهمك نيوم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمددان شراكتهما العالمية 4 سنوات إضافية 11 يوليو 2024 - 9:51 صباحًا المسحل يرأس اجتماع لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 27 سبتمبر 2023 - 9:41 مساءً

 

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا مجموعة من النجوم، وهم الأردني يزن النعيمات والكوري الجنوبي سيول يونج-وو، والقطري أكرم عفيف.

 

 

وبالنسبة لجائزة أفضل لاعبة آسيوية ستتنافس الأسترالية كورتني فاين، واليابانية كيكو سيكي وكيم هي-ري، من كوريا الجنوبية، للفوز بالجائزة, فيما يتنافس على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة (رجال) الإيراني مهدي تاريمي والأردني موسى التعمري والكوري الجنوبي سون هيونج-مين, وبالنسبة للسيدات كل من الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيجاوا، ويتنافس على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات الإيراني سعيد أحمد عباسي والطاجيكستاني فايز علي سردوروف والأوزبكي ديلشود رحمتوف.

 

 

كما يتنافس على جائزة أفضل مدرب في آسيا الأسترالي جراهام آرنولد والياباني جو أويوا والكوري الجنوبي هوانج سون-هونج، وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا الأسترالية ليا بلايني واليابانية تومومي مياموتو، والكورية الجنوبية بارك يون-جونج، فيما يتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب الياباني جاكو نواتا والكوري الجنوبي باي جون-هو والأوزبكي عباسبيك فايزولاييف، ويتنافس على الجائزة الخاصة للحكام العُماني تركي الصالحي والياباني يويتشي هاتانو والإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي. (الإمارات).

 

 

ومن بين الجوائز الرياضية الأخرى جائزة أفضل لاعبة شابة وجائزة أفضل اتحاد وطني في آسيا في ثلاث فئات، وهي الماسية، والذهبية، والياقوتية، بالإضافة إلى جوائز تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين في الفئات،الذهبية، والفضية، والبرونزية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والمعلق
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023