قال الإعلامي أحمد موسى، إن من يطالب بوقف المشروعات القومية لا يعلم أي شيء عن مصر، ولا يعلم أهمية تلك المشروعات للمواطن البسيط".

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد، أن هناك مشكلة لدى بعض العقول ولديهم أزمة كارثية حين يطالبون بوقف المشروعات القومية".

وأوضح أن من يطالب بوقف المشروعات القومية: "ناس قاعدين تحت التكييف" موضحاً أن وقف المشروعات القومية "مصيبة"، مشيراً إلى أن هؤلاء لا يعرفون أهمية هذه المشروعات للمواطن".

وأشار الإعلامي أحمد موسى على المطالبين بوقف المشاريع القومية النزول للقرى المصرية ويرون المواطن البسيط مؤكداً على أن "هناك 5 ملايين مواطن يعملون في هذه المشروعات"، موضحا: "المشروعات تنمية وحياة للمواطنين البسطاء".

عضو التنسيقية: المشروعات القومية توفر سلع استراتيجية وعملة صعبة

مدبولي: المشروعات القومية التي تنفذها الدولة هدفها جودة حياة المواطن

لماذا تنشئ مصر المشروعات القومية؟.. سعيد جمال يُجيب (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي المشروعات القومية صدى البلد احمد موسى أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين

قال اللواء أركان حرب نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن إسرائيل تابعت باهتمام زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو) تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية

وأضاف "سالم" في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "مصر وجهت رسائل ردع ورسائل طمأنة للمصريين من خلال هذه الزيارة".

تأمين حدود مصر 

وتابع "مصر قادرة على تأمين الوطن وتتخذ قرارها وفقا لرؤيتها الإستراتيجية، وذلك في وجود رئيس الأركان مع القادة الأبطال على خط الحدود مباشرة مع غزة".

وأردف "القوات المسلحة دمرت كل الأنفاق التي كانت تأوي العناصر الإرهابية، والقوات الخاصة على الحدود مع غزة تتميز بأعلى درجات الانضباط النفسي".

تنمية سيناء بالمشروعات

وأكمل "إسرائيل أدركت جيدًا قدرات الجيش المصري في حرب أكتوبر 73، واطمأن على جاهزية الأبطال على الحدود مع غزة وتناول الغذاء من المسافة صفر على الحدود، والدرون شغالة بتصور كل حاجة".

وأردف "وجود إسرائيل في محور فيلادلفيا يضع الزيت على النار ويصعد الموقف"، مؤكدًا أن مصر لديها هدف إستراتيجي وهو تنمية سيناء بالمشروعات.

 

مقالات مشابهة

  • النقض تنظم دبلومة إدارة المشروعات القومية لـ 15 قاضيًا
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء
  • المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 33 لعام 2024
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ