تزخر منطقة المربع بالمطاعم المحلية والعالمية التي تلبي أذواق جميع الزوار، وذلك من خلال قوائم الطعام التي تغطي مختلف ثقافات الطهي حول العالم، ولعل أبرز ما يميز هذه المطاعم هو الديكورات الفخمة والأنيقة والتي تتناسب مع العروض الموسيقية الفنية التي تقام بشكل يومي حتى يحظى الزوار بأجواء مفعمة بالحيوية والمرح، تعالوا معنا لنتعرف على أفضل مطاعم المربع موسم الرياض وذلك بحسب آراء الزوار عنها.

طريقة حجز مطاعم المربع الرياض

يمكنك الحجز في أحد مطاعم المربع موسم الرياض بواسطة برنامج ذا شيفر، حيث إنه بإمكانك تحميل التطبيق من قائمة جرب معنا، ومن ثم يمكنك اختيار مساحة المربع الذي يناسبك، وبعد ذلك اختر المطعم أو المقهى الذي ترغب بحجزه مع تحديد تاريخ الحجز وعدد الزوار، ويمكنك الاستفسار عن سعر الحجز بواسطة النقر على خيار طريقة الدفع ثم اختر حجز.

أسعار مطاعم المربع موسم الرياض

تختلف أسعار الحجوزات في مطاعم منطقة المربع موسم الرياض من مطعم إلى آخر، بحيث تتراوح الأسعار بين المتوسطة والمرتفعة، ويعود ذلك تبعًا إلى موقع المطعم والخدمات التي تتوفر به، فضلاً عن قائمة الطعام التي يقدمها، والجدير بالذكر أن الأسعار غير ثابتة فهي متغيرة من وقت لآخر.

أفضل مطاعم المربع موسم الرياض

تعتبر مطاعم المربع ضمن موسم الرياض وجهة سياحية مميزة جدًا، فهي تقدم أشهى الأطباق من مختلف المطابخ بالإضافة إلى الأجواء الموسيقية الرائعة، جمعنا لك في هذا المقال أفضل الخيارات المتاحة ضمن قائمة أفضل مطاعم منطقة المربع الرياض التي ننصح الزوار بتجربتها.

1- مطعم كاربون Carbone

يتصدر مطعم كاربون قائمة أفضل المطاعم في المربع الرياض عن استحقاق وجدارة، فهو يعتبر وجهة سياحية فخمة للعديد من المشاهير أمثال سيلينا غوميز وبراد بيت والكثير غيرهم الذين يقصدونه من أجل الاستمتاع بالأطباق اللذيذة من المطبخ الأمريكي الشهير.

معلومات حول مطعم كاربونالعنوان: 9032 الدلم، Al Murabba, 2772, الرياض 12631، المملكة العربية السعودية.الموقع الجغرافي: لتتبع موقع المطعم على خرائط غوغل من خلال الرابط التالي.2- مطعم هولي فوك

إذا كنت من عشاق الطعام الصيني ننصحك بزيارة مطعم هولي فوك من أجل الاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات الصينية التقليدية مع النكهات الصينية الأصلية، وبجانب ذلك فالأجواء داخل المطعم رائعة فضلاً عن ديكورات المطعم التي تعبر عن ثقافة الشعب الصيني الغني عن التعريف.

معلومات حول مطعم هولي فوكالموقع الجغرافي: يمكنك الوصول إلى موقع المطعم على خرائط غوغل من هنا.3- مطعم تراتوريا 13 غوبي TRATTORIA 13 GOBBI

وينضم إلى قائمة خياراتنا عند الحديث عن أفضل مطاعم حي المربع الرياض مطعم تراتوريا بقائمة طعام غنية جدًا مستوحاة من المطبخ الإيطالي، ومن أبرز الأطباق التي يشتهر المطعم بتقديمها نذكر البيتزا والروزيتو والمعجنات بأنواعها كافة، علاوةً على وجود خيارات متعددة من الحلويات مثل التراميسو والتشيز كيك.

معلومات حول مطعم تراتوريا 13 غوبيالعنوان: JPW5+MC7، المربع، الرياض 12631، المملكة العربية السعودية.الموقع الجغرافي: يمكنك الوصول إلى موقع المطعم على خرائط غوغل من هنا.4- مطعم ذا ماين مايفر The MAINE Riyadh

مطعم جميل جداً من أهم وجهات السياحة في الرياض فهو يستقطب عددًا كبير من الزوار الذين يقصدونه من أجل الاستمتاع بقائمة الطعام التي يقدمها والتي ترضي وتناسب جميع الأذواق، فضلاً عن العروض الفنية والموسيقية التي تزيد من روعة وجمالية المكان.

معلومات حول مطعم ذا ماين مايفرالعنوان: قصر المربع، المربع، الرياض 12631، المملكة العربية السعوديةالموقع الجغرافي: يمكنك الوصول إلى معلومات أكثر حول المكان من هنا.5- مطعم ناكاهارا

في حال كنت ترغب بتناول وجبة طعام يابانية وتبحث عن أفضل الخيارات المتاحة كل ما عليك فعله هو التوجه إلى مطعم ناكاهارا، فهو مطعم متخصص في تحضير المأكولات اليابانية وخاصة المشوية مع التتبيلات والصلصات الشهية.

معلومات حول مطعم ناكاهاراالموقع الجغرافي: لتتبع موقع المطعم على خرائط غوغل اضغط هنا.6- مطعم بنتوتيكا

مطعم متخصص بالمأكولات اليابانية، لا بل أنه صنف كواحد من أشهر محطات تناول الطعام ضمن قائمة أفضل مطاعم المربع الرياض، حيث يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات اليابانية بالنكهات اليابانية الفريدة من نوعها.

معلومات حول مطعم بنتوتيكاالموقع الجغرافي: يمكنك الحصول على معلومات أكثر عن المطعم من هنا.7- مطعم هاكوكو

ويتوفر لديك خيار إضافي للمأكولات اليابانية ضمن الخيارات المتاحة عند الحديث عن أفضل مطعم في المربع الرياض ألا وهو مطعم هاكوكو بقائمة طعام غنية جدًا بالعديد من الأطباق الرئيسية تغطي وجبات الغداء والعشاء، كما ينضم إلى قائمة المميزات التي يتمتع بها المطعم كوجود خدمة التوصيل الخارجي.

معلومات حول مطعم هاكوكوالموقع الجغرافي: لتتبع موقع المطعم عبر خرائط غوغل اضغط هنا.8- مطعم تيروزوشي

من غير الممكن أن تنهي زيارتك لمنطقة المربع من دون أن تحظى بتجربة مطعم تيروزوشي وتذوق السوشي الفاخر المحضر والمعد على أيدي أمهر الطهاة، ومن أهم ما يميز هذا المطعم هو أن أطباق السوشي كلها تحضر أمام الزبائن بحيث تقدم طازجة.

معلومات حول مطعم تيروزوشيالموقع الجغرافي: يمكنك الحصول على إحداثيات المكان على خرائط غوغل من هنا.9- مطعم لا كاليفورني

 

مكان جميل جدًا وهادئ ومثالي جدًا لعشاق المأكولات والمخبوزات الفرنسية، فهو من أشهر مطاعم المربع الرياض في تحضير التوست الفرنسي والكروسان بالإضافة إلى وجود تشكيلة واسعة من الحلويات الفرنسية الشهية.

معلومات حول مطعم لا كاليفورنيالموقع الجغرافي: يمكنك الوصول إلى موقع المطعم على خرائط غوغل من هنا.10- مطعم لإكلير دي جيني

ونختتم قائمتنا لأفضل مطاعم المربع موسم الرياض مع مطعم ومقهى لإكلير دي جيني الذي يقدم أشهى وألذ الحلويات الفرنسية الأصيلة، بالإضافة إلى القهوة الفرنسية الغنية عن التعريف.

معلومات حول مطعم لإكلير دي جينيالموقع الجغرافي لتتبع موقع المطعم على خرائط غوغل من خلال الرابط التالي.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي استعرضنا من خلاله قائمة بأسماء أفضل مطاعم المربع موسم الرياض التي تعتبر من أهم وجهات السياحة الفخمة في الرياض، نتمنى لك قراءة ممتعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"

يخوض الفنان الشاب أحمد مالك تجربة درامية جديدة من نوعها، وذلك من خلال المسلسل الكوميدي الذي يحمل عنوان  مطعم الحبايب من بطولة الفنانة هدى المفتى وعدد آخر من النجوم، وقد حرص الفنان أحمد مالك على الترويج لمسلسله الدرامي الجديد الذي يحمل إسم "مطعم الحبايب" والذي إنطلقت أولى حلقاته أمس الخميس، ويتم عرض العمل عبر منصة شاهد Vip، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنان أحمد مالك من كواليس مسلسل مطعم الحبايب الفنان أحمد مالك من كواليس تصوير مسلسل مطعم الحبايب أحمد مالك يروج لمسلسل مطعم الحبايب 

ونشر الفنان أحمد مالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك، حيث نشر صورًا له من شخصيته التي يقدمها من خلال العمل وعلق قائلا:
"مساء الفل أول يوم لصبحي كان النهاردة".

منشور الفنان أحمد مالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك 
أبطال مسلسل مطعم الحبايب


يشارك في بطولة مسلسل مطعم الحبايب نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة هدى المفتي، أحمد مالك، إنتصار، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، إنتصار، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، عايدة رياض، حمزة العيلي، عايدة رياض، مجدي بدر، وآخرين من النجوم المميزين، والمسلسل من تأليف السيناريست مريم نعوم، والإخراج لـ عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

البوستر الدعائي للمسلسل الدرامي مطعم الحبايب 

مقالات مشابهة

  • معلومات عن عمليّة إستهداف هاشم صفي الدين.. كم بلغ وزن المتفجرات التي استخدمتها إسرائيل؟
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • أبرز الخدمات التي تُقدَّم من خلال محامي في جدة
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة
  • عاجل.. موعد الليلة اللاتينية موسم الرياض وعرض الأحداث مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • مناظرة نائبي «هاريس وترامب» تتصدّر العناوين.. فما أبرز نقاط الخلاف؟