بث جنود بقوات العمل الخاص بالقوات المسلحة السودانية مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ردوا من خلاله على تصريحات بعض أفراد الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد طالب جنود العمل الخاص ضابط الدعم السريع عمر جبريل الذي اشتهر بقصيدته عن (السكر) بمواجهتهم في ميدان المعركة ومعه ود ملاح الذي ظهر في مقطع وهو يصطاد (الحمام والدباس) بدلاً من الجري لحظة المعركة والظهور على ساحات مواقع التواصل.

كما وجهوا رسالة للسيدة التي ظهرت في مقطع فيديو وهي تمجد قوات الدعم السريع وتؤكد انتصارهم على الجيش, وأكدوا لها أنهم يحترمونها فقط لسنها الكبير وهي في سن والدتهم.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)

أجرى أحد النشطاء مقابلة مع الصحفي والقائد الميداني لقوات الدعم السريع إبراهيم بقال سراج, عبر منصته على تطبيق “تيك توك” الشهير.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد سجل بقال, خلال حديثه الذي حظي بمتابعات عالية اعترافات جديدة وصفها المتابعون بالخطيرة.

وقال الصحفي في اعترافاته أنه كان عضوا بحزب المؤتمر الوطني السابق وعضوا بالحركة الإسلامية حتى العام 2022 ولا ينكر ذلك.

https://www.facebook.com/reel/2225786957765398

كما كشف القائد الميداني لقوات الدعم السريع, بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين عن أسباب انفصاله عن المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية.

وقال في ختام حديثه أنه اختلف مع قيادات المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية لأسباب وصفها بالعنصرية والجهوية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • المشير “خليفة حفتر” يستقبل ضباط القوات المسلحة الذين أكملوا دورة “القادة والأركان”
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • مُعدد يعدل بين زوجاته الأربعة على طريقته الخاصة .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • مقاوم من “القسام” في الشجاعية ينتظر جنود الاحتلال على أرجوحة (شاهد)