فجر ناشط سوداني مفاجأة داوية عبر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد كشف الناشط عن معلومات خطيرة حول وفاة ومقتل قائد الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي” بعد أن تضاربت الأنباء حول وفاته.

وأكد الرجل في حديثه أنه تلقى معلومات مؤكدة من طبيب كان ضمن 13 أخصائي قاموا بإجراء عملية جراحية لقائد الدعم السريع بمستشفى شرق النيل بعد إصابة بالغة تعرض لها.

وكشف الناشط بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين اليوم الذي أصيب فيه حميدتي, مؤكداً إصابته في يوم 15 أبريل وتحديداً بعد مكالمة أجراها مع قناة العربية.

وذكر أن الطبيب أخبره بإستدعاء الدكتور سليمان فضيل لهم في مستشفى الفؤاد بالصحافة لعلاج حميدتي, وأكد أن الأطباء ال 13 أجمعوا على استحالة نجاح العملية وقرروا بتر رجله بمستشفى شرق النيل بعد فشل نقله إلى ألمانيا.

وأكد الناشط أن قائد الدعم السريع توفي في يوم 17 أبريل بالتحديد وبقي داخل ثلاجة الموتى بالمستشفى لمدة 7 أيام ليتم بعدها دفنه داخل مزرعة رجل الأعمال عصام الشيخ التي تقع على طريق العيلفون.

وختم الناشط حديثه الذي تابعه محرر موقع النيلين وذكر أن المعلومات خاصة وفي غاية الخطورة لذلك لن يذكر اسم الطبيب الذي غادر البلاد أو حتى مكان إقامته وذلك لخطورة المعلومات.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)

نشر مواطن مصري مقطع فيديو عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي, حظي باهتمام كبير داخل السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد المواطن المصري صحة الأخبار المتداولة قبل أيام وتتحدث عن ترحيل شباب سودانيين إلى معبر أرقين, بعد ضبطهم بدون إقامات رسمية داخل حفل سوداني بأحد أحياء القاهرة.

وكانت أخبار تحدثت عن ترحيل الشباب بعد ضبطهم بدون أوراق رسمية في حفل أحيته الفنانة الضجة مروة الدولية.

وسخر المصري بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين من أفعال بعض الشباب السودانيين في مصر, والتي تمثلت في حضورهم لحفلات غنائية والرقص فيها رغم ما تعانيه بلادهم.

وقال في حديثه الذي حظي بتفاعل كبير: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة