في إطار حملة إزالة المنازل الآيلة للسقوط والتي تمثل خطراً داهماً، واستجابةً لطلبات المواطنين لإزالة المنازل المتهالكة حرصًا على أرواحهم وممتلكاتهم، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة بإزالة منزل متهالك من الطوب اللبن وآيل للسقوط في منطقة عين الحمام بمدينة موط.

يعد هذا المنزل خطرًا داهمًا على أمن وسلامة المواطنين الذين يقطنون في هذه المنطقة.

وتم تنفيذ عملية الإزالة تحت إشراف صابر مبارز نائب ثان رئيس المركز، وبمشاركة هيثم حسين المشرف العام على الأحياء، والسائق حمادة نعامة.

تأتي هذه الحملة ضمن جهود السلطات المحلية للحفاظ على سلامة المواطنين وضمان بيئة حياة آمنة لهم. وتم تنفيذ الإزالة بنجاح ودون وقوع أية حوادث أو إصابات.

وقد أبدى المواطنون في المنطقة إرتياحهم لهذه الخطوة الحكومية، حيث يعتبرون أن إزالة المنازل المتهالكة تحمي حياتهم وممتلكاتهم من الخطر. كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها السلطات المحلية في هذا الصدد.

جدير بالذكر أنه سيتم استكمال حملة إزالة المنازل الآيلة للسقوط في مختلف المناطق التي تشهد وجود منازل قديمة وقد تشكل خطراً على المواطنين. وتأتي هذه الخطوة لحماية حقوق المواطنين وضمان سلامتهم في بيئة سكنية أكثر أمانًا

تشير هذه الحملة إلى حرص السلطات على حفظ سلامة المجتمع وضمان سكنٍ آمن. وتأمل السلطات أن يستجيب المواطنون بالإبلاغ عن أي منازل آيلة للسقوط في مناطقهم، لتتمكن الحملة من المباشرة في إزالتها وتقديم الحماية اللازمة للسكان.

إزالة منزل آيل للسقوط بعين الحمام بمدينة موط حرصا على حياة المواطنين إزالة منزل آيل للسقوط بعين الحمام بمدينة موط حرصا على حياة المواطنين إزالة منزل آيل للسقوط بعين الحمام بمدينة موط حرصا على حياة المواطنين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة إزالة المنازل

إقرأ أيضاً:

تحرك برلماني بشأن العقارات الآيلة للسقوط

تقدمت النائبة إيرين سعيد ، عضو مجلس النواب بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب بشأن العقارات الآيلة للسقوط .


و أشارت " سعيد " إلى أنه في ظل توجه الدوله لبناء الإنسان و الرفع من خصائص و جوده ، ظلت أزمة العقارات الآيلة للسقوط معلقة ، بل خلال شهر واحد سقطت خمسة منازل فوق قاطنيها و أصبح منظر الحطام و انتشال الجثث من تحت الأنقاض متكررا .


ولفتت عضو النواب الى أنه علي الجانب الآخر لم يخرج بيان واحد من الحكومة يكشف عن خطط أو نوايا للتدخل في هذه القنبلة الموقوتة بل مر الأمر مرور الكرام!!.

 

كما أوضحت أنه مقدر حدوث هذا الأمر مليون و ربعمائة مرة، و هي إحصائيات أجراها المركز المصري للحق في السكن.


وعليه وجب مناقشة الأمر و الخروج بتوصيات تحلل هذه الأزمة و تجنبنا فقدان أسر جديدة تحت الأنقاض . 

مقالات مشابهة

  • عقرت 18 شخصا.. الكلاب الضالة تهدد حياة المواطنين في بني سويف
  • أكتوبر العزة والكرامة في احتفالات الثقافة بالوادي الجديد بذكرى النصر وسط إقبال كبير
  • تحرك برلماني بشأن العقارات الآيلة للسقوط
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بالمحطات بالوادي الجديد   
  • العيون الكبريتية ملتقى السياحة العلاجية بالوادي الجديد
  • مبلغ مالي يُنهي حياة شاب بمدينة السلام
  • «حياة كريمة»: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم في المرج
  • «حياة كريمة»: فرحة بين المواطنين بمبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أعمدة الكهرباء المهجورة خطر يهدد حياة المواطنين بفاو قبلى بدشنا
  • 6 آلاف منزل بصنعاء تحت حصار المليشيات: مطالبات بإنهاء الظلم ورفع القيود عن أملاك المواطنين