قال جرجس شنودة، المحامي، إن النيابة العامة دائمًا ما تدعم اتهاماتها بشهادة الشهود والدلائل الفنية، ولكن إذا لم توجد هذه الدلائل، فشهادة الشهود تبقى هي الدليل الأوحد لإثبات الجريمة.

حبس عامل دليفري تحرش بفتاة بمدخل عمارة تحرش بربة منزل.. إحالة عامل للجنايات في الأزبكية

وشدد "شنودة"، خلال حواره ببرنامج "حقي وحقك"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، على ضرورة أن يقف المجتمع  وقفة الرجل الواحد لمواجهة هذه الظاهرة السلبية، خاصة وأن ظاهرة التحرش تقبح شكل المجتمع المصري في الخارج.

وأوضح أن قانون مكافحة الدعارة ينص على معاقبة أي شخص يدعو للفجور بأي طريقة، أو لفت الأنظار إلى ذلك بالحبس لمدة لا تزيد عن 3 سنوات.

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحرش عقوبة التحرش الدعارة

إقرأ أيضاً:

المالية: رفع معدلات الإنتاجية في الاقتصاد المصري

أكد ياسر صبحى نائب وزير المالية، للسياسات المالية، أننا ملتزمون بمسار الانضباط المالي فى إطار برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي، موضحًا أننا نعمل في إطار متسق ومتكامل بين السياسات المالية والنقدية والاستثمارية والتجارية لضمان الاستقرار المالي والاقتصادي.

قال، في ندوة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إننا نستهدف رفع معدلات الإنتاجية فى الاقتصاد المصري بما يساعد فى تحقيق نمو مستدام دون أعباء تضخمية، لافتًا إلى أن الحكومة تولى اهتمامًا كبيرًا بتحفيز القطاع الخاص على التوسع فى الإنتاج والتصدير، بما يسهم فى تحسين تنافسية الاقتصاد المصرى.

أكد شريف الكيلانى نائب الوزير للسياسات الضريبية، أن حزمة «التسهيلات الضريبية» تعد بداية جديدة لبناء شراكة حقيقية مع مجتمع الأعمال، لافتًا إلى أننا نستهدف تحسنًا ملموسًا يشعر به الممولون في جودة الخدمات الضريبية بالمناطق والمأموريات من خلال معالجة التحديات برؤية عملية أكثر استدامة للتيسير على المجتمع الضريبي.

قال إن هذه الإصلاحات الضريبية، تستهدف تحفيز المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة وريادة الأعمال، كى تعمل وتنمو وتكون أكثر قدرة على المنافسة، كما تستهدف تشجيع دمج الاقتصاد غير الرسمي، موضحًا أننا مهتمون بالتطبيق المتقن لهذه التسهيلات على أرض الواقع، قبل الانتقال إلى مرحلة أخرى من التطوير والإصلاح الذى سيكون أيضًا فى صالح المجتمع الضريبي.

مقالات مشابهة

  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • ارفضوا.. بيان مشترك من 4 منظمات دولية إلى البرلمان المصري
  • كيف حدد القانون عقوبة الامتناع عن تنفيذ الأحكام القضائية؟
  • الأخضر عامل كام؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • الهاجري: «إعلان كبير» قريباً لمستقبل رياضة الإمارات
  • عقوبة التحريض على الفسق والفجور وفقا للقانون
  • المالية: رفع معدلات الإنتاجية في الاقتصاد المصري
  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب