البوابة:
2024-10-05@18:42:34 GMT

دليل محلات الياسمين مول الرياض مع الأنشطة والخدمات

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

دليل محلات الياسمين مول الرياض مع الأنشطة والخدمات

من أكثر التجارب الممتعة التي يمكن الخوض بها عند الوصول إلى المملكة السعودية عندما تدخلون إلى الياسمين مول الرياض، حيث أنه يتمتع بوجهة تسوق مثالية لجميع أفراد العائلة والأصدقاء، ويساعد على توفير تجربة تسوق ممتعة ومتنوعة للزوار فهو يضم الكثير من المنتجات المختلفة إلى جانب الأنشطة المثيرة، كما أنه يبث روح المغامرة لاكتشاف كل زاوية موجودة فيه، ولذلك قررنا اليوم أن نخبركم أكثر عن هذا المول المبهر وعندها ستشعرون حتمًا بالاستمتاع معنا في هذه الجولة السحرية.

معلومات عن الياسمين مول الرياض

يحتوي الياسمين مول الرياض على مجموعة واسعة وكبيرة جدًا من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية المميزة، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق سيارة خاصة أو أي وسيلة من وسائل النقل العام مثل التكسي أو الحافلة أو سيرًا على الأقدام للأشخاص الذين يسكنون قريبين منه، فضلًا عن ذلك يوجد فيه مساحات خضراء واسعة تعطي مجالًا للزوار أن يستمتعوا بالهواء الطلق والجلوس للاسترخاء حال انتهائهم من عملية التسوق، كما أنه يشمل مرافق ترفيهية مثل صالة الألعاب الكهربائية.

خريطة الياسمين مول الرياض

يتميز الياسمين مول بالرياض بتصميمه العصري والفريد من نوعه، حيث يتكوّن من ثلاثة طوابق ويضم أكثر من 200 متجر ومطعم ومرافق ترفيهية، فضلًا عن ذلك يشتهر الياسمين مول الرياض بمجموعة كبيرة من الماركات العالمية والمحلية الشهيرة، بما في ذلك محلات الأزياء والإلكترونيات والأثاث والمستحضرات التجميل والعطورات والمطاعم، وكلهم موزعين بطريقة هندسية مدروسة ورائعة، فهو من الأماكن السياحية في الرياض التي تستحق التجربة

موقع الياسمين مول الرياض

يتمتع الياسمين مول في الرياض بموقعه القريب من العديد من الخدمات، وقد صنف على أنه أشهر مولات جنوب الرياض، مما يجعله مريحًا بالوصول إليه والتنقل فيه، وبالتالي يمكن العثور عليه بسهولة، حيث أنه يقع تمامًا في منطقة الإسكان في الرياض، يمكنك الوصول إلى موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.

مواعيد عمل الياسمين مول الرياض

يعتبر الياسمين مول من أحدث مولات الرياض وبالتالي يكون تهافت الزوّار عليه بكثرة، ولأجل توفير الخدمات المطلوبة وإرضاء الزبائن يعمل يوميًا من تمام السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

الهاتف: 537631285 966+أسعار الياسمين مول الرياض

في حقيقة الأمر إنَّ الأسعار في الياسمين مول الرياض ليست موحدة ولكنها حيادية بحيث تناسب جميع الطبقات المادية للزوار، ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف ماركات المنتجات وأنواعها، ومن الممكن أيضًا أن نجد منتجًا معينًا في متجرٍ ما يختلف سعره عن المتجر المجاور على الرغم من أنّ المنتج لم يتغير، وهذا بسبب مدى شهرة اسم المتجر، لذلك ننصح ومن الأفضل لكم أن تتجولوا في المول كله كي تحصلوا على ما تريدون بالأسعار التي تناسبكم.

الخدمات الموجودة في الياسمين مول الرياض

يقوم الياسمين مول بالسعي وراء توفير خدمات متنوعة للزوار، بما في ذلك خدمات الصراف الآلي وخدمة صرف العملات الأجنبية، وخدمات الحجز عبر الإنترنت، فضلًا عن ذلك وجود خدمة واي فاي مجانية منتشرة في كل أنحاء المول وتتصل بأي هاتف محمول قريب منه، وقد عزز كادره أمن الياسمين مول الرياض وذلك عن طريق وضع كاميرات مراقبة وإنشاء غرفة مخصصة بالإسعافات الأولية، كما أنه يوجد موقف خاص بالسيارات وهو واسع جدًا والجيد بالأمر أنه موجود داخل المول وذلك لضمان راحة الزبائن.

الأنشطة الموجودة الياسمين مول الرياض

لقد تمَّ تصنيف الياسمين مول الرياض ضمن أشهر مراكز التسوق الموجودة في الرياض وذلك لما يحتويه على أنشطة ترفيهية مختلفة، ويأتي في مقدمتها التسوق في المتاجر، حيث أنّ الزائر يكون قادرًا على شراء كل مستلزماته ويختارهم بدقة وعناية حسب ما يتناسب مع مستواه المادي ورغبته باختيار ماركات معينة، ولم يغفل مدراء المول عن تصميم حديقة متواضعة مملوءة بالألعاب المسلية للأطفال وتدعى "بيلي بيز" لذلك لا تترددوا باصطحاب أطفالكم إلى هناك وستوجدون أيضًا فيها العاب كهربائية ممتعة، ومن بعد هذه الجولة المتعبة ما بين التسوق واللعب ستجدون مطاعم عدّة تنتظركم وتقدّم إليكم وجبات سريعة لذيذة جدًا وشهية بمختلف الأنواع، أو يمكنكم الاستراحة في المقهى، ولا تنسوا التقاط الكثير من الصور التذكارية في كلّ مكانٍ جذاب موجود هناك.

دليل محلات الياسمين مول الرياض

يوجد هنالك عددًا كبيرًا جدًا للمحلات المتاحة في الياسمين مول الرياض، وتختلف هذه المحلات باختلاف أقسامها والأشياء التي تطرحها للسوق، فضلًا عن ذلك من الممكن أن نجد ذات النمط المطروح كالألبسة مثلًا لكنَّ الماركات تختلف، ولهذا جمعنا لكم أهم وأشهر تلك المتاجر وسنقدّمها الآن على النحو التالي:

1- متجر الدهام

يعتبر متجر الدهام من أفخم متاجر بيع الساعات الثمينة والفخمة، حيث أنه يقدّم مجموعة كبيرة من منتجات الساعات والعطورات أيضًا، كما أنّ هنالك خصومات على منتجات معينة باستمرار، ويوجد لديه ساعات رجالية ونسائية.

2- متجر لازوردي

من أجمل المتاجر الممكن زيارتها في الياسمين مول فهو يتمتع بوجود صيحات آخر موضة للمجوهرات ومن ماركات عالمية مختلفة مثل ماركات انستايل وكيناز ومس أل، فالقطع الممكن شرائها من عنده مصنوعة من الذهب أو اللؤلؤ أو الصدف البحري الحقيقي أو الألماس، وهو أيضًا مشهور جدًا حول العالم ويتهافت الزبائن إليه باستمرار.

3- متجر ألفا للبصريات

يطرح متجر ألفا للبصريات خيارات أوسع من المتجر السابق، حيث أنه يقدّم آخر صيحات الموضة ليس فقط في المجوهرات بل في النظارات الشمسية والطبيّة أيضًا، ويتوافر عنده عدسات لاصقة من ماركات عالمية مشهورة ومريحة للعين.

4- نخبة العود

على الرغم من أنه ليس قديمًا مقارنةً بالمول إلا أنه أثبت نفسه في تقديم أرقى أنواع العطورات الأوربية والعربية والأجنبية، ومن الجدير بالذكر أنها أصلية المصدر، وقد أضاف لمسته المميزة مع مرور الوقت بصنع روائح عطورات خاصة به أصبحت مرغوبة ومطلوبة من قبل الجميع خاصةً النساء.

5- صيدلية وايتس

يمتلك الياسمين مول الرياض صيدلية كبيرة يتوافر فيها الأدوية الأساسية وغيرها من الأمور الطبيّة وذلك تلبية لحاجات الزوار إن طرأ أي طارئ، فضلًا عن ذلك وجود مستحضرات تجميلية طبيّة للعناية بالشعر والبشرة وما إلى ذلك.

6- ميك آب فور ايفر

يعد هذا المتجر الواجهة الأساسية لشراء مستحضرات تجميل عالمية، كما أنه يقدّم الكثير من العروض الخاصة لمنتجاته وذلك لجذب زبائن أكثر، كما أنه يتمتع بديكور جميل جدًا يسهّل عملية اختيار المنتج.

7- سنتر بوينت

يعتبر متجر سنتر بوينت من أرقى وأجمل محلات الملابس لجميع الفئات العمرية ولديه أيضًا كل الأقسام (نسائي، رجالي، ولادي) بتصاميم رائعة وعالية الأناقة وبأذواق مختلفة، وهو من أكبر وجهات التسوق التجارية في الرياض.

وفي ختام المقال، عزيزي القارئ من أفضل خيارات المتاحة لزيارة لمولات في المنطقة هو الياسمين مول الرياض، حيث أنك ستجد الكثير من الأشياء التي تريدها وترغب بالحصول عليها لذلك ننصحك أن تترك الآن ما يشغلك وتذهب مباشرة إليه وتبضع منه واستمتع بوقتك فيه مع عائلتك وأصدقائك.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الکثیر من حیث أنه حیث أن کما أن

إقرأ أيضاً:

الجاكيت بـ100 جنيه والسويت تيشرت بـ85.. محلات الوكالة تستعد لاستقبال الشتاء

بالجاكت والبالطو والسويت تيشرت والبلوفر.. افترشت محلات الوكالة والباعة المحيطون بها بالاستاندات الخاصة بهم أرض منطقة وكالة البلح بالبضاعة الشتوية والملابس "الكانتو" المستورد المعروفة عن تلك المنطقة التجارية.

ومع نيران الأسعار التي وصلت بالجاكيت خارج الوكالة إلى ٢٠٠٠ جنيه.. إلا أن الوكالة احتفظت بأسعارها إلى حد ما، حيث يبدأ الجاكيت الأطفالي من ١٠٠ جنيه، والجاكيت الحريمي من ٢٠٠ جنيه وكذلك الرجالي من ٢٠٠ جنيه حتى ٦٠٠ جنيه بحسب الجودة والبراند الذي تحمل اسمه قطعة الملابس.

وفي جولة ميدانية للوفد نستعرض لكم لمحة عن أسعار الوكالة هذا العام.. في الوقت تستعد آلاف الأسر الآن لاستقبال أبرد شهور السنة بتخزين الكسوة الشتوية مع بداية الخريف.

أسعار الشتوي بالوكالة

في هذا السياق يقول محمد الجيزي، أحد تجار الوكالة، إن البضاعة الشتوي صعدت أسعارها هذا العام، بسبب ارتفاع الدولار ووصوله ل بـ٧٠ جنيها هذا العام بالسوق السوداء، ولكن البضاعة المخزنة في العام الماضي بقت على أسعارها لرغبة التجار في البيع مع قلة حركة البيع والشراء.

ويضيف الجيزي، أن البلوفر يبدأ من ٥٠ جنيها للأطفال والسويت تيشرت من ١٠٠ جنيه للأطفال والكبار وذلك حسب الحالة التي تكون عليها القطعة، فكلما كانت القطع جديدة كلما علا سعرها.

ويستكمل، أما عن ملابس الحريمي، فيبدأ الجاكيت الجينز من ٢٠٠ جنيه والجاكيت البامب من ٣٠٠ جنيه، والبالطو من ٤٠٠ جنيه.

بائع: كل الأصناف لجميع الطبقات

من جهته يقول أمير حمادة، بائع، إن البضاعة تبدأ من ٢٥ جنيها للصيفي، لرغبة التجار في اللحاق بموسم الشتوي وجمع أموال البضاعة وذلك لأن أسعارها ارتفعت هذا العام عن ما كان يتوقعه التجار.

ويشير حمادة، إلى أن الشتوي يبدأ من ٥٠ جنيها بحسب حالة القطعة، ولكن البالة الكريمة أسعارها أكثر بالتأكيد لأن القطع تكون جديدة ويوجد منها بـ"التيكيت" الخاص بها، لافتًا إلى أن هناك زبائن من أعلى الطبقات تأتي بالعربات الخاصة بها لقصد الوكالة وشراء البراندات، كما أن أصحاب المحلات يقصدون الوكالة لشراء الملابس بالكيلو تلك الأيام مع استعداد المحلات للشتوي.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الذهب في محلات الصاغة بنهاية تعاملات الجمعة.. هل يواصل الانخفاض؟
  • تطوان .. حجز واتلاف أزيد من 1470 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك
  • تفاصيل مزاد محال الفاكهة والخضار والثلاجات في سوق الجملة سوهاج الجديدة
  • اندلاع حرب تجارية بين كازيون المصرية و بيم التركية في السوق المغربية
  • الجاكيت بـ100 جنيه والسويت تيشرت بـ85.. محلات الوكالة تستعد لاستقبال الشتاء
  • الإمارات.. "تنمية المجتمع" تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • البنك الدولي: العراق يشهد تحولًا كبيرًا في تحسين بيئة الأعمال والخدمات العامة
  • Epic توسع برنامج الألعاب المجانية إلى متجرها المحمول
  • مع فتح محلات الصرافة.. أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • سامسونج تعلن تدشين متجر جديد في الرياض بالتعاون مع عبداللطيف جميل.. وعروض حصرية لمن سيحضر الحفل