شمسان بوست / خالد عباد

نفذت صباح اليوم عدداً من أمهات تلميذات مدرسة الثورة بجعار بمديرية خنفر وقفة احتجاجية رافضة لقرار تغيير مديرة المدرسة الأستاذة ريما عبدالله ناصر.

وعبرت أمهات التلميذات عن صدمتهم من قرار تغيير مديرة المدرسة والتي كانت شعلة من النشاط حيث وصفوها بأنها من أروع وأفضل مديرات المدارس التي تولوا عملية تطوير وتحديث مدرسة الثورة للبنات.

وأضاف الأمهات أن الأستاذة ريما نألت حب واحترام الجميع ومن التلميذات انفسهم وأهالي المنطقة بسبب حرصها على على تطوير المدرسة والارتقاء بالعملية التعليمية نحو الأفضل حيث في عهدها نهضت المدرسة بشهادة من زارها ولمس واقع التغيير.

واضافت الأمهات أنهن حزينات على تغيير المديرة ريما مطالبين محافظ محافظة أبين اللواء الركن بأنصاف مديرة المدرسة وتعيينها بمكان تستحقه نظير الجهد التي بذلته منذ توليها إدارة مدرسة الثورة للبنات.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو

قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم "إعادة جدولة مؤقتة" لجميع الحفلات المقبلة على ملعبه سانتياغو برنابيو، امتثالا لتوجيهات البلدية في إطار مكافحتها للتلوث السمعي، وفقا لما أعلنه في بيان له، الجمعة.

وبدأ الملعب باستضافة الحفلات الموسيقية مجددا هذا العام، بما في ذلك حفلات تايلور سويفت وكارول جي، بعد الانتهاء من عملية تجديد كبيرة استمرت عدة أعوام وتضمنت تركيب سقف وميدان قابل للسحب.

لكن السكان المحليين قالوا إن الملعب غير عازل للصوت بشكل مناسب، كما أن مكبرات الصوت الجديدة القوية فيه لا تتوافق مع لوائح بلدية مدريد.

وقال النادي في بيانه "يعلن ريال مدريد أنه قرر إعادة جدولة الأحداث والحفلات في سانتياغو برنابيو مؤقتا".

وأضاف "يعتبر هذا القرار جزءا من سلسلة إجراءات اتخذها النادي لضمان الاحترام الصارم للوائح البلدية المعمول بها خلال الحفلات الموسيقية".

وكان مقررا أن يؤدي الفنان الإسبانيان ديلافوينتي وأيتانا حفلهما في الملعب في نوفمبر وديسمبر من هذا العام، ولولا إنديغو في مارس 2025، غير أن نادي العاصمة أشار إلى أن المواعيد الجديدة سيُعلن عنها قريبا.

وأُلغي بشكل نهائي الحفل الموسيقي الذي كان مقررا في 12 أكتوبر بمشاركة العديد من الأسماء الكبيرة في موسيقى البوب الكورية مثل "بوي نكست دور" و"إنهايبين".

ووفقا لقناة "تي في ايه" الإسبانية، بيعت 240 ألف تذكرة في المجمل لجميع هذه الحفلات.

مقالات مشابهة

  • جاليتنا في قبرص تنظّم وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية على سورية
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • جامعة أمريكية تستسلم للضغوطات وتلغي وقفة احتجاجية لتكريم شهداء فلسطين
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • مديرة تسرق أموال المدرسة تاركة التلاميذ بدون كومبيوترات أو أقلام!
  • الرميمة والبريهي والنعمي يتفقدوا أوضاع الجريحات من طالبات مدرسة عائشة في الجند بتعز
  • تعز .. تفقد أوضاع الجريحات من طالبات مدرسة عائشة في الجند
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب