الثورة نت../

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم سير العمل في مشروع رصف شارع الأربعين الرابط بين محافظتي صنعاء والمحويت عبر مديرية همدان.

واطلع المحافظ الهادي ومعه وكيلي المحافظة عاطف المصلي ومحمد عايض على مستوى الإنجاز في رصف الجزء المتضرر من الشارع نتيجة سيول مياه الامطار.

واستمعوا من مدير المديرية جبران غوبر و نائب مدير مكتب الاشغال بالمديرية عابد شايع إلى شرح عن الأعمال الجاري تنفيذها في المشروع البالغ مساحته ألف و 770 متر مربع بتكلفة 50 مليون ريال بتمويل وإشراف مكتب الأشغال بالمحافظة وتنفيذ الوحدة التنفيذية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بجهود مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية والسلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ المشروع ، مؤكدا أهمية إنجازه وفقاً للمواصفات والمدة الزمنية المحددة، وبما يخفف من معاناة مستخدمي الطريق.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات

وأوضح المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أنه تم ربط غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بغرفتي العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، ووزارة التربية والتعليم للتعامل بشكل فوري مع أي مشكلات أو أحداث طارئة قد تحدث أثناء أداء الامتحان لضمان انتظام سير الامتحانات.

 

 موجهاً مدير مديرية التربية والتعليم بالتواصل المباشر معه حال ظهور أي معوقات، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة لرؤساء وأعضاء اللجان سواء داخل المدارس أو الاستراحات الخاصة بهم.


مشيراً إلى قيام جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتوفير الجو المناسب لأداء الامتحانات من خلال تقديم كافة أوجه الدعم للعاملين بمديرية التربية والتعليم، تكثيف حملات النظافة وتجميل محيط المدارس وإزالة أي إشغالات ومنع تواجد الباعة الجائلين، إلى جانب رفع درجة الاستعداد القصوى بمرفق الإسعاف وتوفير مديرية الصحة والتأمين الصحي للأطباء داخل كل لجنة، إلى جانب التواجد الشرطي في محيط اللجان لتحقيق الانضباط وتوفير السيولة المرورية.

 

كما تم التنسيق مع مديرية الكهرباء لتأمين وصول التيار الكهربائي أثناء عمل اللجان، إلى جانب التنسيق مع الحملة الميكانيكية بالمحافظة والمديريات لتوفير سيارة للمرور على اللجان.

 

فضلاً عن توفير الوسائل والاحتياجات اللازمة باللجان من وسائل التهوية وغير ذلك من الإمكانيات اللوجستية.


ومن جانبها أكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمحافظة القليوبية بلغ (48541) ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجنة عامة ( منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem) في 12 إدارة تعليمية .

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • "فى أول أيام عمله".. أبوالنصر يتفقد المستشفيات العامة بمدينة أسيوط
  • رئيس الوزراء يتفقد مشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية التراثية.. صور
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • المروني يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية مناخة بصنعاء
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بذمار يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروس